بنـــوك

بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه بمدينة نصر

في إطار مُساندة إستراتيجية الدّولة في دعم الجهود التنموية يأتي دور بنك التنمية الصناعية ، ي الاهتمام والارتقاء بالخدمات المصرفية المقدّمة والتوسّع والتحديث في القائم باعتبار ذلك محرّك عجلة التنمية ودعماً للاقتصاد القومي

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتح ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية  أحدث فروع البنك بشارع مكرم عبيد ـ مدينة نصر، مؤكدًا أن موقع الفرع الجديد بمنطقة تجارية حيويّة تخدم خطة البنك بالاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسّطة، بالإضافة لتوسيع الدّعم لقطاع التجزئة المصرفيّة.

ويأتى افتتاح الفرع ضمن خطة البنك للانتشار والتوسّع بمحافظات الجمهورية للمُنافسة بقوّة في السّوق المصرفية للوُصول بخدماته إلى قاعدة عريضة من العُملاء وليُصبح أقرب لعُملائه وجذب ثقتهم من خلال تطوير جميع الخدمات المصرفيّة المُقدّمة على مُستوى فروع البنك.

ويُعد افتتاح الفرع الجديد بعد افتتاح فرعي ( عمارات العُبور ـ صلاح سالم ـ فرع الحجاز ـ مصر الجديدة ) تتويجاً لجهود البنك لخدمة شرائح وفئات عُملاء ضمن الإجراءات الخاصّة لتعزيز مُبادرة الشمول المالي التي يرعاها البنك المركزي المصري.

وهناك اهتمام لدى البنك ضمن إستراتيجيته بالانتشار قبل نهاية عام 2019 بمحافظات الجمهورية بمدن (الإسماعيلية ـ المنيا ـ الإسكندرية ـ قنا ـ الفيوم ـ بورسعيد ـ السويس ـ المنصورة ـ أسوان) ، ليستكمل خطته للوصول بشبكة فروعه إلى (50 فرعاً ـ بزيادة 30 فرعاً جديداً) .

 ومع اعتزام إطلاق أوّل فروع البنك الإليكترونيّة ليُقدّم الخدمات المصرفيّة باستخدام أحدث التكنولوجيات المصرفيّة ، والتي تصُب في صالح الاقتصاد القومى، ممّا يُعزّز الشمول المالى، وتقديم الخدمات بصُورة أكثر كفاءة، ممّا انعكس على الأرقام غير المسبوقة التي تحققت على مستوى جميع الأنشطة خلال العام الحالى، حيث أظهرت المُؤشرات المالية لأداء أعمال البنك نمواً ملحوظاً فى جميع قطاعات الأعمال بالبنك خلال الرّبع الأوّل من عام 2019.

وتعليقاً على ما حققه البنك من إنجازات خلال الفترة الماضية أوضح حمدي عزام ـ نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي أن العام الحالي 2019 يأتي استكمالاً لما حققه البنك من نتائج إيجابية خلال عام 2018 عقب تطبيق خطة التطوير والتي تُمثل نقطة تحوّل في إستراتيجية البنك على كافة مُستويات العمل بالبنك وفي مُقدّمتها :

(1)  تطوير وتحديث أنظمة تكنولوجيا المعلومات ( البنية التحتيّة التكنولوجية ) .
(2) الاهتمام بالعُنصر البشري وتطوير مهاراتهم ورفع كفاءتهم وتحسين دخلهم .
(3) مركزيّة الخدمات المصرفيّة لتكون أكثر كفاءة وتوسيع شبكة فروع البنك بالانتشار الجُغرافي والتوسّع بالمحافظات، بالإضافة إلى خطة تطوير وتحديث فروع البنك القائمة.
(4) تدعيم البنك بعناصر شابة حديثة ، بالإضافة إلى بعض الخبرات المميّزة لتحقيق إضافة ومُواكبة التطوير وخلق كوادر مُستقبليّة.
(5) إطلاق مُنتجات وخدمات مصرفيّة جديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »