بنـــوك

بنك التنمية الصناعية يرعى سباق سيارات السرعة rev it up

وذلك تشجيعا لهم لممارسة الرياضة بشكل سليم

شارك الخبر مع أصدقائك

يشارك بنك التنمية الصناعية فى رعاية بطولات REV IT UP أحد أقوى المحافل في مجال رياضة السيارات فى مصر والتي يشارك بها أبطال من مصر والدول العربية، وكذلك الأوروبية في التحكيم، وذلك في سباقاتها في الدريفت REV IT UP Drifting Competition وسباقات السرعة REV IT UP Speed Test .

تحرص REV IT UP على تشجيع تواجد الشباب والمبتدئين وكذلك السيدات الى جانب المحترفين، وذلك تشجيعا لهم لممارسة الرياضة بشكل سليم، ويصل عدد جولاتها فى العام الواحد الى 10 جولات (دريفت – سبيد) يشارك بها عدد كبير من المتسابقين وأبطال مصر والشرق الأوسط، وتلقى إقبالا جماهيريا كبيرا.

أكد ماجد فهمى، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، أن مشاركة البنك تهدف إلي أن توفير حافز للاعبين للارتقاء بمستوى أفضل ولتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عاليا في مختلف المحافل الدولية.

وتابع: تأتي رعاية البنك للمسابقة والجوائز في إطار حرص البنك على دعم الموهوبين والتواصل المباشر معهم.

وفى ذات السياق، أشار حمدى عزام، نائب رئيس مجلس الإدارة ، إلى أن بنك التنمية الصناعية يدرك جيدا دوره في دعم الرياضة المصرية من خلال تبنيه استراتيجية مدروسة لاختيار أفضل الموهوبين المبشرين النابغين.

ولفت إلى أن البنك يقوم بدراسة أساليب الدعم لهم من خلال معايير واضحة قابلة للتطبيق والتطوير، وتضمن تحقيق الأثر المرجو منها، والتي تسعي أيضا لخلق ولاء جيل جديد من الشباب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »