Loading...

بنك التعمير والإسكان يمول وحدات بيتا إيجيبت فى أكتوبر ومستقبل سيتى بفائدة 3و8%

Loading...

يتضمن تمويل جميع الوحدات المبيعة وغير المبيعة  بمشروعي بيتا جرينز نيو كايرو وبيتا حدائق أكتوبر

بنك التعمير والإسكان يمول وحدات بيتا إيجيبت فى أكتوبر ومستقبل سيتى بفائدة 3و8%
شريف عمر

شريف عمر

10:32 ص, الأحد, 24 أكتوبر 21

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، عن توقيع بروتوكول تعاون مع ” بنك التعمير والإسكان ” لتوفير تمويل عقاري ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 3 و8% لجميع وحدات مشروعات ” بيتا إيجيبت ” فى حدائق أكتوبر  وبمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة.

ووقع بروتوكول التعاون كل من المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ومحمد محاريق رئيس قطاع التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان بحضور قيادات شركة بيتا إيجيبت وبنك التعمير والإسكان.

ويتيح البروتوكول لعملاء بيتا إيجيبت الحصول على تمويل عقاري ضمن مبادرة البنك المركزي للوحدات التى يبلغ سعرها 1.4 مليون جنيه أو أقل بفائدة 3% وبفائدة 8 % للوحدات التى يزيد سعرها عن 1.4 إلى 2.250 مليون جنيه.

وكذلك يتيح البروتوكول للعملاء للوحدات الأعلى سعراً الحصول على تمويل عقاري خارج المبادرة بسعر الفائدة المحدد من البنك المركزي.

وأكد المهندس علاء فكري ، أن البروتوكول يأتى فى إطار حرص  بيتا إيجيبت على تلبية احتياجات العملاء والعمل على تحقيق أهداف ومخططات الدولة، مشيداً بجهود الدولة فى دعم وتنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي والتى أسهمت فى دفع القطاع العقاري.

طبيعة التعاون

وقال المهندس علاء فكري، إن بنك التعمير والإسكان يعد أحد أعمدة القطاع المصرفى ذات التاريخ العريق وأسهمت جهوده فى أحداث طفرة بالقطاع العقاري سواء من خلال تمويل المشروعات أو من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص فى تنفيذ مشروعات مميزة.

وأوضح أن البروتوكول ينص على تمويل جميع الوحدات المبيعة وغير المبيعة بمشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو” بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وكذلك بمشروعات الشركة بمدينة حدائق أكتوبر.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” 25 فداناً والتكلفة الإستثمارية مليار جنيه ، ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلى فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس  ، وتبدأ المساحات فى الشقق من 90 وحتى 250 مترا ، وتستعد ” بيتا إيجيبت ” لتسليم المرحلتين الأولى والثانية من المشروع خلال 6 أشهر.

البنك داعم للتنمية

 ومن جانبه أعرب محمد محاريق رئيس قطاع التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان، عن سعادته بالبروتوكول الموقع مع شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية والتى تعد واحدة من الكيانات العقارية الجادة التى قدمت للسوق المصرية منتج مميز ساهم فى خلق قيمة مضافة وإحداث تنمية حقيقية بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة.

ونفذت شركة  “بيتا إيجيبت” للتنمية العمرانية عدداً من المشروعات العقارية المتكاملة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة والقاهرة الكبرى منها مدينة العبور وحدائق أكتوبر والتى شملت مشروعات بيتا جاردنز وجولف ريزيدنس وبيتا جرينز.