استثمار

بنك الاستثمار الأوروبي يعلن مشاركته في منتدى أفريقيا 22 نوفمبر الجارى

بنك الاستثمار الأوروبي سيشارك في منتدي أفريقيا المقرر عقده في العاصمة الادارية الجديدة خلال نوفمبر الجاري

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد بنك الاستثمار الأوروبي مشاركته في منتدى أفريقيا المقرر عقده في العاصمة الادارية الجديدة خلال الفترة من ٢٢ و٢٣ نوفمبر الجاري.

جاء ذلك على هامش اجتماع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي مع فلافيا بالانزا مديرة عمليات دول الجوار ببنك الاستثمار الاوروبي ، و الفريدو اباد الممثل الاقليمي الجديد للبنك ومدير مكتب البنك في القاهرة.

اقرأ أيضا  2.4 مليون يورو من مؤسسات دولية لإنشاء مصنع لتدوير المخلفات الصلبة بأسيوط

وناقش الجانبان، زيادة التعاون بين مصر والبنك خلال الفترة المقبلة، ومحفظة التعاون الجارية والمستقبلية خاصة فى مجالات الانفاق والسكة الحديد والمياه والصرف الصحي، والاستثمار في رأس المال البشري في مصر.

وأكدت فلافيا بالانزا مديرة عمليات دول الجوار ببنك الاستثمار الاوروبي أن البنك سيشارك فى منتدى افريقيا 2019 بوفد برئاسة داريو سكانبيكو نائب رئيس البنك.

اقرأ أيضا  وزيرة التخطيط تجتمع مع كامل الوزير للمرة الثانية خلال أسبوع..لبحث تكليف رئاسي

وأشارت إلى حرص بنك الاستثمار الأوروبي على تعزيز الشراكة مع مصر خلال الفترة المقبلة، مشيدا بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الاستثمار في رأس المال البشرى، وهو ما يعمل البنك على زيادة استثماراته في هذا المجال بجانب البنية الاساسية والقطاع الخاص والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما يصب في صالح التنمية المستدامة والنمو الشامل.

اقرأ أيضا  مستثمر إسرائيلي يعلن تأسيس صندوق لرجال أعمال من الخليج للاستثمار في تل أبيب

واوضحت مديرة عمليات دول الجوار ببنك الاستثمار الاوروبي أن استثمارات بنك الاستثمار الأوروبي في مصر وصلت إلى 8.7 مليار يورو في الاستثمار في أكثر من 95 مشروعا في مختلف القطاعات ذات الأولوية للحكومة المصرية مثل: الطاقة المتجددة، والنقل والمياه والصرف الصحي، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »