بنـــوك

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق 3 حملات جديدة لدعم منظومة التحول الرقمي

يقدم من خلالها جوائز شهرية للعملاء المشاركين

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن بدء ثلاث حملات للتحول الرقمي للخدمات المصرفية؛ تهدف إلى تشجيع العملاء على إتمام جميع المعاملات البنكية عبر التطبيق والخدمات الإلكترونية، مما يوفر الكثير من الجهد والوقت اللازم لزيارة فروع البنك وإتمام نفس الإجراءات.

وقال البنك في بيان له، إن هذه الخطوة تأتي إيمانًا بدوره في السوق المصرية، حيث تتوافق تلك الحملات مع جهود الحكومة المصرية لتعزيز مسارات التحول الرقمي.

وأضاف أن الحملات بدأت من شهر أبريل ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية العام، حيث سيتم الإعلان عن جوائز شهرية للعملاء المشاركين في أي من الحملات التسويقية الثلاث للبنك وهي: مدفوعات فوري، إتمام المعاملات المصرفية عبر المحمول، والتحول الرقمي.

اقرأ أيضا  أشرف القاضي : «المركزي» برع في توظيف آليات السياسة النقدية لكبح جماح التضخم

وذكر أنه سيقوم باختيار 5 فائزين شهرياً من بين عملائه الأكثر إتماماً للمدفوعات عبر نظام فوري من خلال تطبيق الخدمات المصرفية من الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني أو أجهزة الصرف الآلي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر.

وأشار بنك الإمارات دبي الوطني مصر إلى أن كل فائز سيحصل على جائزة مالية تصل قيمتها إلى 1000 جنيه مصري ويشترط للتأهل أن يسدد العميل على الأقل فاتورتين مستخدماً نظام فوري عبر تطبيق الخدمات المصرفية للبنك.

مكافأة لأول 500 عميل شهريًا حال تنزيل تطبيق الخدمات المصرفية

وأوضح أنه تشجيعاً للعملاء على زيادة استخدام الخدمات الإلكترونية للبنك، سيقوم كل شهر بمكافأة أول 500 مستخدم لتنزيل وتفعيل تطبيق الخدمات المصرفية بـ 10 آلاف نقطة والتي يمكن استبدالها بالنقود أو القسائم الشرائية.

اقرأ أيضا  «قناة السويس» يضخ 2.1 مليار جنيه للقطاع الخاص ضمن مبادرة %8

ويتيح التطبيق تجربة مصرفية فريدة لمستخدميه، ويمكنهم تحويل الأموال بين حسابات بنك الإمارات دبي الوطني باستخدام أرقام هواتف المحمول من قوائم الاتصال عن طريق خدمة “mePay”، كما يوفر التطبيق للعملاء مجموعة متعددة من الخدمات والمزايا، مثل السماح بتحويل الأموال بالجنيه المصري بين الحسابات داخل البنك، والتي تتم مباشرة في أي وقت من اليوم وحتى خلال الإجازات والعطلات الرسمية.

اقرأ أيضا  سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-11-2021 في البنوك وشركات الصرافة

وبحسب البيان، يقدم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، سبيكة ذهب جائزة شهرية لعملائه الذين أجروا أكبر عدد من مدفوعات فواتير “فوري” والتحويلات النقدية ومدفوعات بطاقات الائتمان من خلال أي من الخدمات الإلكترونية.

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر: ” نحن في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر نعمل دائماً علي توفير أفضل التكنولوجيا و الخدمات المصرفية لعملائنا . وتعكس حملاتنا الرقمية الجديدة مسعانا الدائم في توجيه عملائنا لاستخدام مجموعتنا الواسعة من الخدمات المصرفية الرقمية ودعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »