بنـــوك

بنك الإسكندرية يُطلق منتدى عزم للتوظيف الدامج لدعم ذوي الإعاقة

انطلاق النسخة الأولى من منتدى "عزم للتوظيف الدامج" لدعم ذوي الإعاقة 20 يوليو من هذا العام في الحرم اليوناني "جريك كامبس" بالجامعة الأمريكية.

شارك الخبر مع أصدقائك

ينظم بنك الإسكندرية النسخة الأولى من منتدى “عزم للتوظيف الدامج” لدعم ذوي الإعاقة، والمقرر عقده يوم السبت الموافق 20 يوليو من هذا العام في الحرم اليوناني “جريك كامبس” بالجامعة الأمريكية.

ويُقام المنتدى تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي بمشاركة المعهد المصرفي المصري كشريك استراتيجي، وبالتعاون مع “حلم” وموقع “شغلني” كشركاء منظمين.

يهدف المنتدى لدمج ذوي الإعاقة في سوق العمل من خلال تدريبهم وتأهيلهم للالتحاق به، وتأهيل الشركات لاستقبالهم؛ حيث يجمع أكثر من 1000 باحث عن العمل بحوالي 25 شركة لخلق بيئات عمل متنوعة وشاملة.

وسيقام المنتدى بحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ولميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي للتنمية المجتمعية، والدكتورة هبة هجرس، عضو مجلس نواب وأمين عام المجلس القومي لشئون الإعاقة.

وسيضم المنتدى عدداً من الورش والجلسات لذوي الإعاقة لتدريبهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل، وعدداً من الورش لمسئولي الموارد البشرية بالشركات لتدريبهم عن كيفية التعامل مع ذوي الإعاقة وكيفية تأهيل بيئة العمل لاستيعابهم، إضافة إلى المعرض الخاص بمبادرة بنك الاسكندرية الشهيرة “إبداع من مصر” لعرض مجموعة من الأعمال اليدوية المميزة للحرفيين من ذوي الإعاقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »