Loading...

بنك الإسكندرية يطلق خدمة الإنترنت المجاني داخل فروعه

Loading...

بنك الإسكندرية يطلق خدمة الإنترنت المجاني داخل فروعه
جريدة المال

المال - خاص

5:21 م, الأثنين, 24 فبراير 14

كتبت أماني زاهر:

أطلق بنك الإسكندرية إنتيزا ـ سان باولو، خدمة WIFI المجانية داخل فروعه، والتي تعد الأولي من نوعها في البنوك المصرية، وذلك حرصا على توفير أنسب سبل الراحة للعملاء أثناء فترة انتظارهم داخل فروعه.

ويتيح بنك الإسكندرية – إنتيزا سان باولو من خلال هذه الخدمة، فرصا لعملائه للتصفح عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مجانًا، كما تتيح لهم فحص البريد الالكتروني وإنهاء أعمالهم خلال تواجدهم بالفرع بكل سهولة، حتى لا تتحول زيارة العميل للبنك مصدرًا مزعجًا أو تعطيل لمصالحه الشخصية أثناء انتظاره بالفرع.

قال باسل رحمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة “إن بنك الإسكندرية يعمل دائما علي تلبية احتياجات العملاء المختلفة، وحرصًا علي ذلك أطلقنا خدمة WIFI المجانية داخل فروع البنك، وذلك لتسهيل فترات الانتظار علي العملاء سواء بمباشرة أعمالهم أو التواصل الاجتماعي مع أقاربهم وأصدقائهم بعد أن اصبح الإنترنت جزءا لا يتجزأ من حياتنا”.

وأضاف رحمي “أطلقنا الخدمة الجديدة من أجل تقديم أفضل وأسرع خدمة تتناسب مع مكانة عملائنا، حرصا على استمرار النجاحات التي حققها البنك في خدمة العملاء وأيمانًا منا بتقديم الأفضل لعملائنا”.

وبدأ بنك الإسكندرية – إنتيزا سان باولو العمل بتلك الخدمة في المركز الرئيسي (فرع القاهرة)، كما تتوافر هذه الخاصية المميزة في مجموعة منتقاه من فروع بنك الإسكندرية وسوف تتوافر قريبا في أكثر من 100 فرعًا داخل مصر.

 

 

جريدة المال

المال - خاص

5:21 م, الأثنين, 24 فبراير 14