استثمار

بنكا‮ »‬مصر‮« ‬و»سيتي‮« ‬يستعدان للانضمام‮ ‬لمبادرة‮ »‬حاسب لكل بيت‮« ‬

خليل حسن خليل المال - خاص:    كشف المهندس خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للحاسبات باتحاد الغرف التجارية، أن مبادرة »حاسب لكل بيت« حققت مبيعات مبدئية خلال الشهر الماضي بلغت 350 جهازاً، مشيرا إلي أنه تم العمل بنظام البيع…

شارك الخبر مع أصدقائك


خليل حسن خليل

المال – خاص:

   كشف المهندس خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للحاسبات باتحاد الغرف التجارية، أن مبادرة »حاسب لكل بيت« حققت مبيعات مبدئية خلال الشهر الماضي بلغت 350 جهازاً، مشيرا إلي أنه تم العمل بنظام البيع النقدي خلال فترة الشهر التجريبي للمبادرة، علي أن يتم دخول بنكي »مصر« و»سيتي بنك« بداية أكتوبر المقبل للبدء بنظام البيع بالتقسيط.

وأضاف »خليل« أنه سيتم افتتاح 10 مراكز للبيع كمرحلة أولي بحلول 20 من الشهر الحالي، علي أن يتم العمل بكامل طاقة مراكز البيع التابعة للمبادرة، والبالغ عددها 26 مركزاً في أنحاء الجمهورية خلال عام من إطلاق المبادرة.

   يذكر أن المبادرة في صورتها الجديدة ستقدم مزايا إضافية لعملاء الشراء النقدي مساواة بعملاء البيع بالتقسيط، تتمثل في تقديم دعم قيمته 1080 جنيهاً من قيمة اشتراك خدمة الانترنت »ADSL « مقسمة علي الاشتراك الشهري.

  وذكر رئيس الشعبة أن الشركات التي ستعمل تحت مظلة المبادرة 16  شركة من أصل 19 شركة كانت قد انضمت للمبادرة السابقة، وذلك بعد اندماج شركة »نوردكس« مع مجموعة »الخرافي«، وخروج كل من »IBS «، و»تلي مصر«.

شارك الخبر مع أصدقائك