لايف

بندر آل فهيد: 45% حجم السياحة البينية في المنطقة العربية

أضاف آل فهيد، خلال منتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية، أن السياحة البينية بالمنطقة العربية بلغت 45%، لافتًا إلى استهدافه تخطي هذا الرقم.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، رئيس المنظمة العربية للسياحة، أن السياحة العربية شهدت تطورًا كبيرًا رغم الظروف التى مرت بها المنطقة خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف آل فهيد، خلال منتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية، أن السياحة البينية بالمنطقة العربية بلغت 45%، لافتًا إلى استهدافه تخطي هذا الرقم.

ولفت إلى أن ما يشهده القطاع السياحى فى مصر من تطور وازدهار، انعكاس لحالة الأمن والاستقرار بمصر.

وأشار إلى أن المنظمة منحت الرئيس عبد الفتاح السيسى قلادة السياحة العربية من الطبقة الممتازة، تقديرًا لجهود مصر في تعزيز التعاون العربي في مجال السياحة.

وتابع أن السياحة الميسرة التى تهتم بذوى الاحتياجات الخاصة ليست بالأعداد القليلة، ويأتي مع كل سائح من ذوي الاحتياجات بعدد من المرافقين يتراوح بين 2 إلى 4 أفراد وذلك يساهم فى التنمية الاقتصادية.

جاء ذلك خلال افتتاح منتدي السياحة الميسرة في المنطقة العربية، الذى تستضيفة القاهرة -اليوم الإثنين- ويقام تحت رعاية وزارة السياحة، وجامعة الدول العربية بالتنسيق والتعاون مع المنظمة العربية للسياحة، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ومنظمة العمل الدولية، بالتعاون مع وزارة السياحة والمنظمة العربية للسياحة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »