لايف

بنجلاديش تدافع عن قرارها برفض المساعدات الأجنبية

أ ش أ: دافعت بنجلاديش عن قرارها برفض المساعدات الأجنبية، عقب حادث انهيار مبنى بالقرب من العاصمة داكا، والذى أودى بحياة نحو 382 شخصا. وقال وزير الداخلية البنجالى، محى الدين خان، فى تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) اليوم…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

دافعت بنجلاديش عن قرارها برفض المساعدات الأجنبية، عقب حادث انهيار مبنى بالقرب من العاصمة داكا، والذى أودى بحياة نحو 382 شخصا.

وقال وزير الداخلية البنجالى، محى الدين خان، فى تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) اليوم الثلاثاء، إن السلطات واثقة فى قدرتها على التعاطى مع الكارثة، مشيرا إلى أن خدمات الطوارىء قامت بعمل “جيد”، ودفعت بعدد كبير من العاملين لاتمام عملية الإنقاذ.

وأعرب خان عن شعوره بالفخر حيال المجهود الهائل لأجهزة الدولة والمتطوعين المحليين، والذى ساعد على إنقاذ 2430 شخصا من إجمالى 3 آلاف، كانوا داخل المبنى المنهار، مشيرا إلى أن هذا المعدل يعد أفضل من المتوسط الدولى لمعدل الإنقاذ فى الحالات المشابهة.

يشار إلى ان الحكومة البريطانية ومنظمة الأمم المتحدة، كانتا قد أعربتا عن استعدادهما إرسال فرق إنقاذ لبنجلاديش، للمساعدة فى عمليات الإغاثة، إلا أن الحكومة البنجالية رفضت.

شارك الخبر مع أصدقائك