ثقافة وفنون

بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر..القوات المسلحة تنظم مسابقات فى الشعر والقصة

وكالات:

تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة المسابقة الأدبية الثانية فى شعر الفصحى والعامية والقصة القصيرة تتناول دور القوات المسلحة.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات:


تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة المسابقة الأدبية الثانية فى شعر الفصحى والعامية والقصة القصيرة تتناول دور القوات المسلحة.

فى حماية الوطن والوقوف بجانب الشعب المصرى العظيم, على أن لا يكون العمل الفنى قد نال جائزة داخليا أو خارجيا, مع الالتزام بقواعد الذوق العام والتقاليد والثقافة المصرية والحفاظ على قواعد اللغة العربية ونظم الشعر (شعر مقفى عمومى/ حر وعامية),

وذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على رعاية المواهب الإبداعية والفنية وتخليد الأعمال الوطنية فى ذاكرة الوطن, واحتفالا بانتصارات أكتوبر.

كما تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة مسابقة كبري فى كتابة السيناريو والعمل الدرامى يتناول دور القوات المسلحة الوطنى وتضحيات رجالها منذ ثورة 25 يناير2011 و30 يونيو 2013 وحتى الآن والعبور بالوطن إلى بر الأمان وتحقيق طموحات الشعب.

العظيم.

ويشترط أن يكون للمتسابق أعمال سابقة لا تقل عن ثلاثة أعمال درامية تم عرضها من قبل ومرعاة الذوق العام والمعايير الأخلاقية مع الالتزام بالقواعد الفنية والأدبية لكتابة السيناريو وسيتم تقييم الأعمال من خلال لجنة من كبار الأدباء والمخرجين.

كما يتم تنظيم مسابقة للهواة من كتاب السيناريو من شباب المبدعين بنفس شروط المسابقة السابقة, وترسل الأعمال من أصل وأربع نسخ فى مسابقة الشعر والقصة القصيرة على العنوان التالى 11 شارع العروبة ? مصر الجديدة ? القاهرة اعتبارا من 15 سبتمبر الجاري وحتى 15 أكتوبر القادم واعتبارا من 15 سبتمبر وحتى 15 ديسمبر القادم لمسابقة كتابة السيناريو.

وسيتم تقييم الأعمال الفنية الفائزة فى المسابقتين وتقديم جوائز مالية للفائزين.

شارك الخبر مع أصدقائك