رياضة

بمقدم 25% فقط.. الأهلى يمنح تيسيرات كبيرة للعضويات المجمعة

اعتمد المجلس في اجتماعه الأخير، قرار العروض المجمعة للمؤسسات والهيئات والبنوك للحصول على عضوية النادي، وذلك من خلال تسديد 25٪ من قيمة العضوية مقدمًا بدلا من 40٪

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب تقديم عروض ميسرة وامتيازات مالية كبيرة للعاملين بالمؤسسات والشركات الكبرى الراغبين في الحصول على عضوية القلعة الحمراء، من خلال نظام يتيح الفرصة أمام من يرغب في اكتساب عضوية النادي الرئيسية أو عضوية أحد فروعه.

واعتمد المجلس في اجتماعه الأخير، قرار العروض المجمعة للمؤسسات والهيئات والبنوك للحصول على عضوية النادي، وذلك من خلال تسديد 25٪ من قيمة العضوية مقدمًا بدلا من 40٪.

اقرأ أيضا  باتشيكو عن نهائي القرن : نريد الفوز باللقب كهدية لمشجعي الزمالك

وستكون الفائدة السنوية الخاصة بتقسيط المبلغ المتبقي من قيمة العضوية العاملة أو عضويات فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس بنسبة 8٪ بدلا من 10٪، ويكون تقسيط باقي المبلغ على خمس سنوات، بدلا من أربع سنوات كما كان في السابق.

جاء قرار المجلس بإعتماد عروض العضويات المجمعة للمؤسسات والهيئات والبنوك بأقساط أكثر تيسيرًا وبفائدة أقل خلال الفترة الحالية وحتى 31 مارس، قبل تفعيل زيادة العضويات اعتبارًا من أول أبريل المقبل.

اقرأ أيضا  وائل جمعة عن تتويج الأهلي بلقب إفريقيا: «إحنا أعظم نادي في الكون»

وتزيد قيمة العضوية العاملة بالنسبة للمؤهل العالي من 500 ألف إلى 750 ألف جنيه، وزيادة العضوية بفرع الشيخ زايد من 175 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه، وفرع التجمع من 200 إلى 250 ألف جنيه.

أما بالنسبة للمؤهل دون العالي، فتصل قيمة العضوية العامة إلى مليون جنيه لجميع الفروع بدلا من 600 الف جنيه، و400 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و400 ألف جنيه لفرع القاهرة الجديدة.

اقرأ أيضا  أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك : فريق الكرة خط أحمر.. وجاهزون لتصحيح الأوضاع

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »