اقتصاد وأسواق

«التصديري للصناعات الهندسية» ينظم أول معرض للأجهزة المنزلية 23 سبتمبر

من المقرر مشاركة 30 شركة مصرية بـ«HATS EGYPT» لعرض منتجاتها

شارك الخبر مع أصدقائك

ينظم المجلس التصديري للصناعات الهندسية معرضا يعد الحدث الأول من نوعه لقطاعي الأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ تحت عنوان “HATS EGYPT” فالفترة من 23 الي 25 سبتمبر 2019 ، حيث كان قد أعلن التصديري للصناعات الهندسية في وقت سابق عن استقدام بعثة مشترين تضم أكثر من 50 مشتريا متخصصا من 20 دولة بالشرق الأوسط وإفريقيا.

أعضاء المجلس التصديري

وذلك في ضوء خطة وزارة التجارة والصناعة لزيادة الصادرات المصرية ومساعدة الشركات المصنعة على التوسع في الأسواق التصديرية الحالية وفتح أسواق تصديرية جديدة.


وأكد التصديري للصناعات الهندسية في بيان له صباح اليوم، أنه من المقرر مشاركة 30 شركة مصرية بـ ” HATS EGYPT”، لعرض منتجاتها، وحضور ما يقارب 750 لقاء ثنائي بين الشركات المصرية ونظائرها من الدول العربية والإفريقية، إضافة إلى زيارات ميدانية لعدد من المصانع المصرية المتخصصة للتعرف على قدرات الصناعات المصرية بالقطاع الهندسي.

كما أوضح المجلس أنه من المقرر مشاركة مشترين دوليين من عدد من الدول الإفريقية والعربية أهمها تونس والأردن والمغرب، وغانا، وجنوب إفريقيا، وتانزانيا، ولبنان، والسودان، وكينيا، ورواندا.

وأشار المجلس إلى أن الحدث هو الأول من نوعه لقطاع الصناعات الهندسية ومن المستهدف أن يكون نواه لمعرض دولي رائد متخصص بقطاعي الأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ خاصة في ضوء عدم وجود مثيل له بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وجدير بالذكر أن المجلس قد نظم لقاء مع الشركات المصرية المشاركة لشرح ومناقشة تفاصيل الحدث وتعريفهم بأدوات البيع وتحقيق أقصي استفادة من اللقاءات الثنائية التي ستتم علي هامش الـ” HATS EGYPT”.

دعا المجلس التصديري للصناعات الهندسية الشركات التي تعمل في مجالي الأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ للمشاركة للمشاركة في الملتقى الذي ينظمه المجلس تحت عنوان The Home Appliances & Tableware Show – HATS Egypt خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر 2019.

ومن المقرر أن يشهد الحدث خلال يومه الأول عقد أكثر من 750 لقاء ثنائي بين 30 شركة مصرية و50 مشتري أجنبي من أهم الدول الأفريقية والعربية المستهدفة، كما سيتم تخصيص يومي 24 و25 سبتمبر 2019 للزيارات الميدانية لمقرات المصانع للتعريف بقدرات الصناعة المصرية.

ويستهدف المجلس من تلك اللقاءات تبادل الخبرات مع الشركات الأجنبية المناظرة وإيجاد فرصة جيدة للشركات المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »