رياضة

بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب بيرنلي بثلاثية ويرتقي للوصافة

إسلام مصطفى نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا هامًا على مستضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد تيرف مور، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. افتتح جاك كورك الأهداف لصالح بيرنلي مع الدقيقة 54، قبل أن يتعادل جيمس ميلنر من قذيفة على حدود منطق

شارك الخبر مع أصدقائك

إسلام مصطفى

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا هامًا على مستضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد تيرف مور، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح جاك كورك الأهداف لصالح بيرنلي مع الدقيقة 54، قبل أن يتعادل جيمس ميلنر من قذيفة على حدود منطقة الجزاء، ويضيف روبيرتو فيرمينو “البديل” هدف التقدم لصالح الريدز مع الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وشارك محمد صلاح في منتصف أحداث الشوط الثاني كبديل، حيث صنع الهدف الثالث لصالح ليفربول لزميله شيردان شاكيري، ليعزز التقدم بثلاثية مع الدقيقة 91 من زمن المباراة.

هذا الفوز، رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 39 في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، مستغلًا تعثر تشيلسي الليلة أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، بينما ظل بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط.


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »