لايف

بمركز محمود مختار ورشة وعروض فن البرفورمانس‮ ‬4

المال - خاص     بدأت »ورشة وعروض فن البرفورمانس 4« بمركز محمود مختار الثقافي، وتستمر إلي 27 أبريل ويشرف عليها الفنان شادي أديب تحت رعاية قطاع الفنون التشكيلية كواحدة من الأنشطة التي يقدمها القطاع لدعم الفن الحداثي وتبني تجارب…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

 

 
بدأت »ورشة وعروض فن البرفورمانس 4« بمركز محمود مختار الثقافي، وتستمر إلي 27 أبريل ويشرف عليها الفنان شادي أديب تحت رعاية قطاع الفنون التشكيلية كواحدة من الأنشطة التي يقدمها القطاع لدعم الفن الحداثي وتبني تجارب شباب الفنانين.

 
وأوضح تامر عاصم، مدير مركز محمود مختار، أن الورشة تشهد عروضًا حية للفنانة الكندية جانت بيلوتو، كما تشمل الورشة عروض فيديو للفنان ميكائيل أداميس من اليونان، يليه عرض الفنان معتز الصفتي والفنانة ريم حسن من مصر، كما سيقدم عرض »أوبسشن« نتاج ورشة البرفورمانس الثالث لعام 2010 للفنانة المصرية ميريت ميشيل. كما تشمل الورشة عرضًا تكريميا لأهم أعمال فنون الأداء الخاصة بالفنان الشهيد أحمد بسيوني من تنظيم وتقديم د. شادي النشوقاتي في السادسة من مساء غدِ الاثنين، ويقول الفنان شادي أديب، إنه ستتم إقامة معرض لنتاج ورشة البروفورمانس الرابع يفتتحه الدكتور أشرف رضا، رئيس قطاع الفنون التشكيلية في السابعة من مساء الأربعاء 27 أبريل.

 

شارك الخبر مع أصدقائك