اقتصاد وأسواق

بمرتبات 4 آلاف جنيه.. «مصر الخير» تعلن عن فرص عمل في 4 محافظات

أعلنت جمعية مصر الخير عن توفير فرص عمل للشباب

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء جمعية “مصر الخير”، أن المشروعات الصغيرة التي أعلنت عنها الحكومة اليوم ممثلة في وزارة الزراعة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وكذلك الجمعية، من الممكن أن تدر عائدا على المستفيدين ما بين 4 إلى 5 آلاف جنيه شهريا.

وأكد جمعة في تصريحات صحفية اليوم علي هامش توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الزراعة وجمعية مصر الخير وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أن تحقيق خير البلاد والعباد يقوم علي التعاون بين 4 قطاعات متكاملة في الدولة هي القطاع العام والقطاع الخاص والجمعيات الأهلية والإعلام .

يذكر أن مقر وزارة الزراعة شهد توقيع بروتوكول تعاون بين هذه الجهات لكي يستفيد شباب المربين في إقامة مشروعات صغيرة بدعم من وزارة الزراعة عبر تأجير المحطات الحيوانية المغلقة بنظام حق الانتفاع للجمعية على أن تقوم جمعية مصر الخير بإعادة تأهيل هذه المحطات.

ويوفر جهاز مشروعات الخدمة الوطنية  السلاسلات الحيوانية كما يقوم فريق من الجمعية في كل محطة بتوفير الأعلاف وزارة الزراعة تقوم بتوفير الرعاية البيطرية، وفي النهاية يتم بيع هذه القطعان ويحصل كل شاب علي الربح بعد ذلك ويكون ذلك نموذجا للقطاع الخاص لمن يرغب في تطبيق التجربة .

ومن جانبه أكد محمد محسن محجوب أمين صندوق جمعية مصر الخير ورئيس جمعية أرض الخير التابعة للأولى في تصريحات صحفية اليوم، أن الجمعية ستقوم باستقبال صغار المربين في المحافظات التي تتضمن هذه المشروعات ويقع الاختيار بناء على المقابلة الشخصية .

وأوضح محجوب أن الجمعية سيقع عليها إعادة تأهيل 5 محطات 2 في الغربية وواحدة في كل من دمياط والبحيرة وبني سويف، ومن الممكن التوسع في إعادة تأهيل المزارع في محافظات أخرى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »