بورصة وشركات

«بل كاش» للتمويل الاستهلاكى بصدد زيادة رأسمالها إلى 50 مليون جنيه

تقترب من عقد 5 اتفاقيات جديدة لحلول الطاقة المتجددة و4 فى التعليم

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة «بل كاش» -ذراع التمويل الاستهلاكى لشركة بلتون المالية القابضة- تنفيذ خطوات توسعية قبل انتهاء العام الحالى -أول أعوام عملها- تشمل مضاعفة رأسمالها، وتوقيع اتفاقيات جديدة، بجانب التفاوض على أخرى مستقبلية.

قال مؤمن سالم الرئيس التنفيذى للشركة، إنها بصدد زيادة رأسمالها بمقدار الضعف ليصل إلى 50 مليون جنيه، بمساهمة من الشركة الأم بلتون المالية القابضة-.

وكشف سالم فى تصريحات لـ«المال» أن «بل كاش» فى المراحل النهائية لـ5 اتفاقيات جديدة بمجال حلول الطاقة المتجددة، و4 أخرى فى قطاع التعليم، تتضمن إحدى الجامعات، و3 مع مدارس دولية، موضحا أن اتفاقيات حلول الطاقة المتجددة تستهدف نحو 200 عميل فى أول سنة.

اقرأ أيضا  شركة Heartwork ماونتن فيو تشارك في ملتقى صناعة الإبداع

وأشار إلى أن «بل كاش» ستحقق العام الحالى مستهدفات محفظتها التمويلية البالغة 50 مليون جنيه، مع التحركات القوية التى تشهدها فى نشاطها.

ولفت إلى أنه لا توجد أى نسب تعثر للعملاء عند سداد القروض، موضحا أن محفظة العملاء الحاليين لدى الشركة بلغت 250 عميلا، بينما يصل عدد التجار الذين تتعامل معهم لأكثر من 75 تاجراً.

اقرأ أيضا  8 شركات تقتنص مزادى أقطان الإسماعيلية والشرقية

وأوضح أن «بل كاش» توفر حاليا تمويلات للعملاء فى قطاعات الصحة، والتعليم، وحلول الطاقة المتجددة، وتأثيث المنازل، والأجهزة والأدوات الترفيهية، واشتراكات النوادى.

كانت «بل كاش» أعلنت مؤخرا توقيع اتفاق مع الجامعة البريطانية فى مصر لتوفير حلول تمويلية متعددة للرسوم الدراسية لأولياء الأمور جزئيا أو كليا على أقساط شهرية متساوية تتراوح من 6 شهور إلى 12 شهرا بأقل أوراق مطلوبة وموافقة فورية.

يشار إلى أن «بل كاش» إحدى ثلاث شركات أطلقتها «بلتون المالية» العام الماضى، وبدأت نشاطها فى أبريل 2021، وتوفر منتجات وخدمات تستهدف العملاء الأفراد وتمكنهم من «الشراء الآن والدفع لاحقا» عبر خطط تقسيط متنوعة.

اقرأ أيضا  أودن للاستثمارات : تنفيذ صفقتين على الأسهم بقيمة 176.8 مليون جنيه في البورصة

و«بلتون» المالية القابضة -مدرجة فى البورصة المصرية- هى بنك استثمار إقليمى، يوفر الخدمات المالية المتكاملة للشركات والمؤسسات والأفراد من ذوى الملاءة المالية فى الشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية وآسيا.

وأطلقت «بلتون القابضة» العام الماضى 3 شركات تابعة جديدة لتأسيس منصتها للخدمات المالية غير المصرفية هي؛ بلتون للتمويل الاستهلاكى (بل كاش)، وبلتون للتأجير التمويلى، وبلتون لرأسمال المخاطر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »