عقـــارات

«بلو ستارز» تبيع 90% من مشروعها العقاري بمرسى علم

نجحت شركة بلو ستارز من بيع حوالي 90% من مشروع أويستر باي

شارك الخبر مع أصدقائك

قال سامي صامويل، مدير مبيعات شركة بلو ستارز للاستثمار السياحي، إن الشركة نجحت في بيع أكثر من 90% من مبيعات مشروع أويستر باي والذي يقع في مدينة مرسى علم، على أن تنتهي بلو ستارز من بيع المشروع بالكامل خلال الفترة القادمة.

وأضاف تصريحات لـ”المال” أن الشركة أوشكت على الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى والثانية، خاصًة وأنه سيتم تسليمه خلال الفترة الحالية.

وأكد أن المشروع يقام على مساحة 175 ألف متر مربع ويتكون من 4 مراحل، وسيتم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية للمشروع صيف 2019 أما المرحلتان الثالثة والرابعة بعد هذا الموعد.

وأشار إلى أن النسبة البنائية على المشروع تبلغ %15 من إجمالى المساحة وسيقام به فندق «فايف ستارز»، مكون من 600 غرفة، إضافة إلى حدائق وحمامات سباحة وممرات مخصصة للمشاة، فضلا عن مناطق وأنشطة مخصصة للأطفال ونادى صحى spa وملاعب رياضية ومطاعم وكافيهات.

ولفت إلى أن أسعار الوحدات المتبقية تبدأ من 900 ألف جنيه ، حيث يتم تسليم الوحدة كاملة التشطيب، وكذلك مفروشة بالأثاث كاملة ويمكن للعميل صاحب الغرفة تأجيرها للشركة على مدار 11 شهرًا بالسنة مقابل عائد سنوي يصل إلى %6 من قيمتها، إضافة إلى صيانتها من قبل الشركة بشكل دورى.

وأكد مدير مبيعات الشركة أن القطاع العقاري شهدت تباطؤ كبير وذلك بنهاية العام الماضي نتيجة نقص السيولة بالنسبة لفئة كبيرة من العملاء.

شارك الخبر مع أصدقائك