عقـــارات

«بلو» تسوق مشروع مجمع إدارى بالتجمع الخامس بقيمة 400 مليون جنيه

رضوى عبد الرازق   تعتزم شركة بلو للاستثمار والتسويق العقارى البدء فى تسويق مشروع سكنى إدارى على مساحة 40 ألف متر بالقاهرة الجديدة بقيمة بيعية تقترب من 400 مليون جنيه .   قال المهندس أحمد محسن , مدير التشغيل بشركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

رضوى عبد الرازق

 

تعتزم شركة بلو للاستثمار والتسويق العقارى البدء فى تسويق مشروع سكنى إدارى على مساحة 40 ألف متر بالقاهرة الجديدة بقيمة بيعية تقترب من 400 مليون جنيه .

 

قال المهندس أحمد محسن , مدير التشغيل بشركة «بلو » ، إن الشركة المالكة بدأت الأعمال الانشائية للمشروع وتخطط للانتهاء منه كاملا خلال عامين، مشيرا إلى ان المشروع يضم 16 عمارة سكنية تشتمل على 600 وحدة بمساحات 165 و 180 و 190 مترا، إضافة إلى وحدات إدارية بمسطحات 2000 متر وتقدر المساحة الكلية للمسطحات التجارية بنحو 3200 متر، لافتا إلى انتهاء الشركة المالكة من تنفيذ عدد 2 عمارة سكنية حتى الآن .

 

وعلى صعيد متصل كشف محسن عن بدء الشركة تسويق وحدات مشروع «مالبو » فى العين السخنة مشاركة مع شركة «جو جرين » للتسويق العقارى، المقام على مساحة 180 ألف متر والمملوك لشركة المهندسون المصريون . والتى نجحت فى إنهاء 60 % من الأعمال الانشائية للمشروع .

 

ويضم المشروع وحدات سكنية نظام استديو وفيلات وتتراوح المساحات بين 40 و 250 مترا بمتوسط أسعار يبدأ من 200 ألف جنيه للوحدة، وتقدم الشركة تسهيلات واقساطاً لمدة زمنية تمتد إلى 5 سنوات ، اضافة إلى خدمات من ناد رياضى واجتماعى وملاعب وحمامات سباحة ومحال تجارية .

 

وتوقع محسن الانتهاء من كامل الأعمال الإنشائية للمشروع خلال الربع الثانى من العام المقبل .

 

وكشف عن نية الشركة إقامة عدة مشروعات كمطور عقارى وتنفيذ مشروع سكنى على مساحة 900 متر بالتجمع الخامس مطلع العام المقبل ، كما تتولى الشركة تسويق عدد من المشروعات الكبرى .

 

وأشار مدير التطوير بشركة بلو، إلى تعافى القطاع نسبيا من حالة الركود التى خيمت على كل النشاطات خلال العامين الماضيين، اضافة إلى بدء تزايد رغبات العملاء الشرائية وظهور الطلب المؤجل فى الموسم الحالى خاصة مع تنافس الشركات على استقطاب قاعدة شرائية جديدة تساهم فى تحسين حركة المبيعات .

 

ولفت محسن إلى امكانية تغير خريطة التسعير فى القطاع العقارى مع اواخر الموسم المقبل مع صعوبة تلبية الوحدات المعروضة والجاهزة حجم الطلب الحقيقى والمتوقع خلال المرحلة المقبلة .

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »