بورصة وشركات

بلتون: 6.70 جنيه القيمة العادلة لسهم جلوبال

توصيات بجني الأرباح فوق مستوى 5 جنيهاتمنى عبدالباريقدر مركز أبحاث بنك استثمار بلتون القيمة العادلة لسهم جلوبال تيليكوم بقيمة 6.70 جنيه، مقارنة بسعر تداول حاليا قرب 5 جنيهات حاليا، وأوصى بجني الأرباح عند تجاوز السهم مستوى الـ 5 جنيهات.وقال بنك الاستثمار في ورقة بحثية تلقت المال نسخة منها اليوم

شارك الخبر مع أصدقائك

توصيات بجني الأرباح فوق مستوى 5 جنيهات

منى عبدالباري

قدر مركز أبحاث بنك استثمار بلتون القيمة العادلة لسهم جلوبال تيليكوم بقيمة 6.70 جنيه، مقارنة بسعر تداول حاليا قرب 5 جنيهات حاليا، وأوصى بجني الأرباح عند تجاوز السهم مستوى الـ 5 جنيهات.

وقال بنك الاستثمار في ورقة بحثية تلقت المال نسخة منها اليوم، إن إعلان جلوبال تلقيها عرض شراء جديد من فيون القابضة يتوقع أن يحفز السهم ويدفعه لارتفاع محتمل 16% مقارنة بسعر إغلاق أمس الاثنين عند 4.57 جنيه.

وكانت فيون هولدينجز المالك الرئيسي لجلوبال بنسبة 57.7% أعلنت اليوم الثلاثاء اعتزامها إيداع عرض شراء مالي إجباري لدى الهيئة العامة للرقابة المالية لشراء حوالي 42.31% من الأسهم المصدرة لشركة جلوبال تليكوم القابضة، بسعر 5.30 جنيه للسهم، خلال 60 يوما.

وأوصى بلتون في تقريره بجني الأرباح في أسهم جلوبال تليكوم فوق مستوى 5 جنيهات للسهم لتجنب مرور الوقت بانتظار تقديم عرض الشراء أو التقييم النهائي.

 وأرجع بلتون ذلك إلى أن التقييم النهائي (لعرض الشراء المالي الإجباري) يمكن أن يخضع لرسوم ضريبية أو أي التزامات غير متوقعة (غير مؤكدة بعد من قبل جلوبال تليكوم أو فيون)، كما ستودع فيون عرض الشراء الإجباري لدى الهيئة خلال 60 يوماً ميلادياً من الإعلان.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »