بلتون تنظم مؤتمرًا بحضور الحكومة و50 صندوق استثمار غدا

  المال - خاص  تعقد غدا الإثنين شركة بلتون المالية القابضة مؤتمرها الاستثماري، بالتعاون مع شركة آرباك جرايسون AUERBACH GRAYSON، المتخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية ومقرها الرئيسي في نيويورك.   ويعقد اللقاء بالقاهرة على مدار 4 أيام، بداية من 30 ين

بلتون تنظم مؤتمرًا بحضور الحكومة و50 صندوق استثمار غدا
جريدة المال

المال - خاص

12:57 م, الأحد, 29 يناير 17

 
المال – خاص 

تعقد غدا الإثنين شركة بلتون المالية القابضة مؤتمرها الاستثماري، بالتعاون مع شركة آرباك جرايسون AUERBACH GRAYSON، المتخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية ومقرها الرئيسي في نيويورك.
 
ويعقد اللقاء بالقاهرة على مدار 4 أيام، بداية من 30 يناير تحت عنوان (أفريقيا -مصر الآن)، ويهدف إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى السوق المصرية، وتوضيح الرؤية الحالية والمستقبلية للاقتصاد المصري أمام المستثمرين.

من جهته، أوضح سامح الترجمان، رئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة، أن من أهم العوامل التي دفعت الشركة لتنظيم المؤتمر حاجة الصناديق السيادية والمستثمرين والمؤسسات الإقليمية والعالمية إلى الاستماع بشكل مباشر إلى خطط ورؤية كبار المسئولين المصريين ورؤساء وكبار التنفيذيين بالشركات للاقتصاد المصري خلال الفترة القادمة. 

وأشار إلى أن المؤتمر يعطى فرصة لمديري الصناديق الاستثمارية وكبار المستثمرين من منطقة الخليج العربي، وأوروبا وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية للاطلاع على آخر التطورات والخطط المستقبلية الخاصة بالاقتصاد المصري، وكذلك بكبرى الشركات المدرجة في البورصة المصرية بشكل مباشر من خلال لقاءات ثنائية تجمعهم برؤساء وكبار التنفيذيين بهذه الشركات.
 
ولفت الترجمان إلى أن تلك اللقاءات تعد أفضل الطرق للحصول على كل التفاصيل والمعلومات، سواء الفنية أو المالية والإستراتيجيات المستقبلية لتلك الشركات، والتي يحتاجها مديرو كبار الصناديق الاستثمارية لاتخاذ قراراتهم الاستثمارية، فضلا عن رغبتهم الشديدة في معرفة الخطط والسياسات الحكومية المستقبلية في ظل التطورات الأخيرة وبشكل خاص تحرير سعر الصرف.
 
يشمل ذلك المؤتمر لقاءات ثنائية تصل إلى نحو 250لقاء على مدار يومين بين رؤساء الشركات المصرية والافريقية والمستثمرين وتصل عدد الشركات المشاركة من مصر، كينيا، نيجيريا وجنوب افريقيا بالمؤتمر إلى نحو 30 شركة ويبلغ عدد الصناديق السيادية والمؤسسات والمستثمرين المصريين، الإقليمين والعالميين نحو 50 صندوق استثمار ومؤسسة مالية بإجمالي أصول تحت الإدارة يبلغ نحو 4 تريليون دولار أمريكي.
 
جدير بالذكر أن شركة بلتون المالية القابضة قامت بتنظيم العديد من اللقاءات الاستثمارية خلال السنوات الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع بورصة نيويورك، وإنجلترا بالتعاون مع بورصة لندن، وقطر بالتعاون مع بورصة الدوحة، بهدف إلقاء الضوء على الفرص الاستثمارية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

جريدة المال

المال - خاص

12:57 م, الأحد, 29 يناير 17