بنـــوك

«بلتون » ترتب استحواذًا أجنبيًا على شركة أدوية محلية بين 300 و 500 مليون جنيه

كتبت - إيمان القاضى ومحمد فضل : كشف عمر الحموى، المدير بقطاع بنوك الاستثمار بشركة بلتون المالية القابضة للاستثمارات المالية، عن ترتيب شركته صفقة استحواذ على شركة أدوية محلية لصالح مستثمر أجنبى، وأوضح أن قيمة الصفقة تتراوح بين 300 و…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – إيمان القاضى ومحمد فضل :

كشف عمر الحموى، المدير بقطاع بنوك الاستثمار بشركة بلتون المالية القابضة للاستثمارات المالية، عن ترتيب شركته صفقة استحواذ على شركة أدوية محلية لصالح مستثمر أجنبى، وأوضح أن قيمة الصفقة تتراوح بين 300 و 500 مليون جنيه .



قال الحموى لـ «المال » ، إن صفقة الاستحواذ ستكون على حصة حاكمة بشركة الأدوية المحلية، موضحاً أنه من المنتظر الانتهاء من الصفقة مطلع العام المقبل .

كما كشف مدير الاستثمار بشركة بلتون القابضة عن أن شركته ترتب 4 صفقات أخرى ببعض القطاعات الدفاعية، والتى تتراوح بين الاستحواذ وزيادة رأس المال، ومن المستهدف اتمامها خلال العام المقبل . وأوضح الحموى أن قيم هذه الصفقات ستتراوح ما بين 300 مليون و 500 مليون جنيه للصفقة الواحدة، مؤكداً أن أغلب الصفقات التى تعمل عليها الشركة فى الفترة الراهنة تصنف ضمن الصفقات متوسطة الحجم التى ترتبها «بلتون ».

جدير بالذكر أنه من أبرز الصفقات التى تولت شركة بلتون القابضة مهمة المستشار المالى لها خلال السنوات الماضية، الطرح الأولى لعامر جروب، فضلاً عن استحواذ شركة أبراج كابيتال على معامل البرج .

شارك الخبر مع أصدقائك