سيـــاســة

بلاغ ضد الغزالي حرب


بلاغ ضد الغزالي حرب 

شارك الخبر مع أصدقائك

إيمان عوف:

 
تقدم صباح اليوم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام، ضد رئيس مجلس امناء حزب المصريين الاحرار اسامة الغزالى حرب، اتهم صبري الغزالى بالتشكيك في نزاهة القضاء واحكامه، 
مشيرا إلى أنه صرح لإحدى الصحف عقب الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، بإلغاء حكم حبس الإعلامي أحمد موسي الصادر لصالحه بأن “الحكم الصادر بالبراءة تقف وراءه جهات كثيرة على اتصال وثيق ومصالح متبادلة مع موسى”.
ورأى سمير صبرى، أن الحوار الذي أجراه  الغزالي حرب “اشتمل على جملة من المغالطات والمزايدات، ويحمل طعنا في الأحكام القضائية وهو أمر مجرم في كل الأعراف الدولية”، ويهدف إلى “زعزعة الأمن والتهييج ضد الدولة والسلطة القضائية”.
 وشدد “صبري” على أن ما صرح به رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، به تشكيك في نزاهة واستقلالية القضاء، ويقع في نطاق التجريم الذي يقع تحت طائلة العقاب، لذلك يطالب بالتحقيق مع وتقديمه للمحاكمة.
  
تعليقا على ذلك قال رامي غانم محامي الدكتور أسامه الغزالي حرب، إن هناك محاولات عديدة من قبل بعض المساندين لموسى في تصفية حسابات مع الدكتور أسامة الغزالي حرب، لاسيما أن العديد منهم حاول التوسط لدي حرب لإبرام صلح بينه وبين احمد موسى،  الا انه رفض وأصر على اللجوء للقضاء، وتوقع غانم ان تزداد تلك الهجمه ضد الغزالي حرب، لاسيما أن تلك الأطراف التي حاولت التوسط تتعامل مع الامر باعتباره ثأرا. 

شارك الخبر مع أصدقائك