استثمار

بقيمة 3 ملايين يورو.. السفير الألماني يسلم 11 ماسحًا ضوئيًا لمطار القاهرة

أكد السفير لوي على الدعم الألماني المستمر لمصر، بما في ذلك في مجال الأمن، مشيرًا إلى أن هذه الماسحات الضوئية الأمنية هي مثال آخر على الدعم الملموس الذي تقدمه ألمانيا لمصر في جميع المجالات.

شارك الخبر مع أصدقائك

سلم يوليوس جيورج لوي، السفير الألماني بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، رسميًا، 11 ماسحًا ضوئيًا أمنيًا بقيمة 3 ملايين يورو لشركة مطار القاهرة، وذلك في حفل أقيم في مطار القاهرة الدولي، حسبما أعلنت السفارة في بيان صحفي لها.

السفير الألماني: الماسحات مثال آخر على الدعم الملموس لمصر

وأكد السفير لوي على الدعم الألماني المستمر لمصر، بما في ذلك في مجال الأمن، مشيرًا إلى أن هذه الماسحات الضوئية الأمنية هي مثال آخر على الدعم الملموس الذي تقدمه ألمانيا لمصر في جميع المجالات.

لوي: مصلحة مشتركة في ضمان أمن السفر الجوي ومكافحة التهديدات الإرهابية

أوضح لوي أن لألمانيا ومصر مصلحة مشتركة في ضمان أمن السفر الجوي ومكافحة التهديدات الإرهابية من خلال أجهزة أمنية مزودة بمعدات جيدة وتعمل تحت حكم القانون.

حضر الحفل اللواء أحمد جنينة، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، وأحمد فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة مطار القاهرة، وممثلين عن سلطات الطيران المدني وأجهزة الأمن.

ويُعد تسليم الماسحات الضوئية الأمنية جزءًا من التعاون المصري الألماني في المجال الأمني، والذي يتم في إطار اتفاقية التعاون الأمني ​​الألماني المصري لعام 2016 والحوار الألماني، المصري حول الهجرة.

الماسحات الضوئية الأمنية تستخدم لتحسين أمن المسافرين

ويتم استخدام الماسحات الضوئية الأمنية التي تنتجها الشركة الألمانية Rohde & Schwarz لتحسين أمن المسافرين والعاملين في مطار القاهرة الدولي وتسريع الفحص الأمني ​​للركاب.

سبق أن سلمت ألمانيا أجهزة التحقق من الوثائق ومعدات تقنية أخرى لدعم الجهود المصرية في مجال إدارة الحدود والأمن الجوي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »