Loading...

بقيمة 1.4 مليون جنيه سنويا.. طرح موقف سيارات ذكي في الشيخ زايد بنظام حق الانتفاع

Loading...

على مساحة 2500 م2

بقيمة 1.4 مليون جنيه سنويا.. طرح موقف سيارات ذكي في الشيخ زايد بنظام حق الانتفاع
ايمان ممدوح

ايمان ممدوح

5:19 م, الأحد, 9 يناير 22

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعة أرض نشاط خدمي، لإقامة موقف انتظار سيارات ذكي، بنظام حق الانتفاع في مدينة االشيخ زايد.

وأشارت المجتمعات العمرانية إلى أن قيمة التأمين لقطعة الأرض حوالي 141.7 ألف جنيه، ليصل إجمالي قيمة مقابل الانتفاع السنوي إلى مليون و417 ألف جنيه.

ووفقًا للهيئة فإن تلك القطعة المطروحة بنظام حق الانتفاع، تقع أمام أمريكانا بلازا بمحور الكريزي ووتر، على مساحة 2500م2.

وتضمنت الاشتراطات للحصول على قطعة الأرض بنظام مقابل الانتفاع التى أعلنت عنها الهيئة من خلال موقعها الإلكتروني، ‏أن مدة مقابل الانتفاع سنوية، على أن يتم إعادة الدراسة والتقييم بعد انتهاء كل سنة تعاقدية.

وأضافت المجتمعات العمرانية أن الاشتراطات البنائية لتلك القطعة تتضمن أن يكون ارتفاعها بذات الارتفاعات بالمنطقة، بالإضافة إلى ترك مسافة لا تقل عن 6م2 من جميع الجهات كردود داخل حدود قطعة الأرض، على أن تكون الإنشاءات سهلة الفك والتركيب.

وتابعت الهيئة إن تقوم الشركة الحاصلة على تلك القطعة بكافة أعمال الصيانة لعناصر تنسيق الموقع وأعمال المرافق من شبكات الري وأعمدة الإنارة، لكامل المنطقة محل التطوير.

ووفقا للهيئة، يتم مراعاة أحكام القانون رقم 140 لسنة 1996 بشأن الإشغالات، والآليات الواردة بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم 133 لسنة 2020، والمتضمن آليات التخصيص مقابل الانتفاع.