Loading...

بقيمة 1.2 مليار جنيه .. «المجتمعات العمرانية» تطرح أرض مطور صناعي في مدينة السادات

Loading...

للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي

بقيمة 1.2 مليار جنيه .. «المجتمعات العمرانية» تطرح أرض مطور صناعي في مدينة السادات
محمود زكي

محمود زكي

7:04 م, الأحد, 6 ديسمبر 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعة أرض بنظام المطور الصناعي في مدينة السادات للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها في طروحاتها منذ مارس من العام الماضي.

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة تبلغ مساحتها 986 فدان وذلك بسعر متر يبلغ حوالي 300 جنيه وذلك بمبيعات مستهدفة 1.2 مليار جنيه تقريبا.

وأضافت إلى أن النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 65% من إجمالي مساحة الأرض والارتفاع المسموح به 15 م للمباني الخرسانية والجمالونات بشرط الالتزام بقيود الارتفاع المقررة من قبل القوات المسلحة والطيران المدني.

وأشارت الى أنه يلتزم الراسي عليه قطعة االرض بالحصول علي موافقة الجهات المعنية  وتقديم اقرار من مقدم الطلب بالالتزام بجميع الشروط المالية والعقارية المقررة من الهيئة وإقرار  انه تم معاينة الأرض.

وأكدت أن مدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض على أن يتم استكمال نسبة السداد حتى 25% من قيمة قطعة الأرض بواقع 10% تم سدادها و نسبة الـ15% تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الأخطار بموافقة مجلس الإدارة.

وأشارت أنه  يتم سداد باقى ثمن الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية على أن يبدأ سداد القسط الأول  بعد 6 شهور من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة على ان يتم تحميل كافة الأقساط بالفائدة المعلنة من البنك المركزى المصرى من تاريخ الأخطار بموافقة الهيئة وحتى تاريخ السداد.