لايف

بقصد السخرية.. التحقيقات تكشف ملابسات فيديو التنمر على معاق

أجهزة الأمن رصدت فيديو يتضمن شخص يلقي قطعة حجرية على آخر تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي بقصد الاستهزاء به، وإثارة سخرية المارة عليه.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت المتابعة الأمنية عن ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تضمن التنمر على أحد الأشخاص وإلقاء قطعة حجرية تجاهه بقصد السخرية بمركز شرطة الخانكة بالقليوبية.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي عن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما طالبين أعمارهما 17، 20 عامًا، مقيمان بمركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضا  جامعة القاهرة تعفي أبناء شمال سيناء والشهداء من مصروفات الدراسة والمدن الجامعية

وأوضحت التحريات أن أحدهما ألقى قطعة حجرية تجاه أحد الأشخاص “معاق ذهنيًا”، أثناء تواجده بأحد الشوارع بقصد السخرية منه والتنمر عليه.

وأشارت إلى أن الثاني صور الواقعة بهاتفه المحمول، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباته الشخصية لجعلها مادة السخرية بين المتابعين.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة المُشار إليها، والهاتف المحمول المستخدم بالواقعة الخاصة بأحدهما وبه مقطع الفيديو.

اقرأ أيضا  فض مشادة كلامية.. حقيقة فيديو مناصرة الشرطة لأسرة متهم في قضية قتل

يذكر أن أجهزة الأمن رصدت فيديو يتضمن شخص يلقي قطعة حجرية على آخر تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي بقصد الاستهزاء به، وإثارة سخرية المارة عليه.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »