Loading...

بقالو التموين يطالبون بصرف 198 مليون جنيه حوافز متأخرة لمدة 9 أشهر

Loading...

بقالو التموين يطالبون بصرف 198 مليون جنيه حوافز متأخرة  لمدة 9 أشهر
جريدة المال

المال - خاص

5:09 م, الأحد, 20 يناير 13

محمد مجدى

 طالب أعضاء شعبة البقالة والمواد الغذائية الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية بسرعة صرف مستحقات بقالى التموين فى القاهرة والذين يبلغ عددهم أكثر من 15 ألف بقال تموينى، عقب تأخر مستحقاتهم لمدة بلغت 9 أشهر.

 وقال عماد عابدين سكرتير الشعبة ومسئول ملف التموين بالغرفة التجارية بالقاهرة لـ”المال” خلال الاجتماع الذى عقد، عصر اليوم الأحد، إن تلك المستحقات تبلغ 198 مليون جنيه، بواقع 22 مليون جنيه حافز متأخر عن كل شهر، مشددا على ضرورة صرف الحوافز المتأخرة لبقالى التموين الذين حصلوا  على البراءة  من المحاضر الكيدية التى حررت ضدهم، والذين يقرب  عددهم من 250 بقال تموينى.

 وأضاف عابدين: إنه سيتم غدا تقديم مذكرة إلى وزير التموين بتحديد مواعيد العمل لمحال البقالة التموينية على أن تكون من الساعة الثانية ظهرا إلى العاشرة مساء بدلا من التوقيت المعمول به حاليا وهى فترتان صباحية ومسائية من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 3 عصرا كفترة صباحية ومن الساعة 5 مساء إلى الحادية عشرة كفترة مسائية.

 وأكد بقالو التموين ضرورة تعديل هامش الربح  ليصل إلى 10% على مقررات السلع التموينية لبقالى التموين بدلا من الهامش الحالى الذى لا يتجاوز 2%.

جريدة المال

المال - خاص

5:09 م, الأحد, 20 يناير 13