ثقافة وفنون

بعد وقفها من “الحياة”.. ريهام سعيد تعلن اعتزال العمل في الإعلام والتمثيل (فيديو)

اعلنت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير أن ما حدث هو حملة ممنهجة ضدها وأن بعض الصحفيين أثاروا الموضوع على الصحف والمواقع موضحة أنها كانت تخدم المرضي لمدة ١٦ عاما لوجه الله وجاء الوقت للاعتزال والراحة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير على قناة الحياة اعتزالها العمل في مجال الإعلام والتمثيل بعد وقف برنامجها أثر تصريحات لها أساءت فيها للسيدات اللاتي يعانين من السمنة.

جاء ذلك خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستغرام، حيث أكدت أنها لم تسئ للبدينات ، وأن تصريحاتها أجتزئت وتم تحريفيها وزيادتها عما جاءت في الحلقة.

وأكدت أن ما حدث هو حملة ممنهجة ضدها وأن بعض الصحفيين أثاروا الموضوع على الصحف والمواقع موضحة أنها كانت تخدم المرضي لمدة ١٦ عاما لوجه الله وجاء الوقت للاعتزال والراحة .

واضافت :والله العظيم أنا مقلتش حاجة، ومحدش شاف الحلقة الناس رددت كلاما  مشفتهوش ، وقالوا إني قولت أن التخين ملهوش حق في الحياة ، وطبعا انا مقولتش كدا ،كل الحكاية إني قلت التخين شكله مش حلو، ومش قادر يمشي على  رجليه، وعايش ميت، وبتكلم على الناس اللي فوق الـ 200 و250 كيلو لكن في ناس زودت الكلام.

واكدت أنه جاء الوقت للاعتزال والتقرب من الله والتركيز في حياتها وأبنائها مثل الأفراد الطبيعيين مقدمة اعتذارا لكل منها قائلة”أنا مش باعتذر عشان أرجع، أنا عمري ما هشتغل في الإعلام تاني ولا همثل تاني كفاية عليا 16 سنة “.

وكانت شبكة قنوات الحياة قد قررت رسميًا، إيقاف برنامج صبايا الذي تقدمه ريهام سعيد، بعد ما أثير حول حلقة قدمتها مؤخراً وأسأت فيها المذيعة للسيدات البدينات.

وقالت «الحياة»، في بيانٍ رسمي نشر على صفحة القناة على فيسبوك، أن الإيقاف سيستمر إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام.

وتابع البيان: «كما تؤكد شبكة قنوات الحياة أنها تحترم كافة مشاهديها و تتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز و اللائق بجمهورها».

وأثارت تصريحات قالتها المذيعة ريهام سعيد في حلقة 19 أغسطس الجاري، عاصفة من الهجوم عليها فيما اعتبره المتابعون إساءة وسخرية واضحة من مرضى السمنة والذين يعانون من الوزن الزائد.

ووصفت المذيعة البدينات بأنهن عبء على ذويهم وعلى الدولة، قائلة: «الناس التخينة بتشوه المنظر .. ودايمًا اللي بيختار يتجوزها راجل تخين جدًا من غير إعجاب ولا حب».

موقف الأعلى للإعلام


وقررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عقد اجتماع اليوم السبت، لمناقشة الشكاوى المقدمة ضد برنامج صبايا ومقدمته ريهان سعيد، على أن يتم استدعاءها للمثول إلى التحقيق غدا الأحد .

وكان المجلس القومي للمرأة قد أصدر بيانًا أمس الجمعة، كشف فيه عن تقدمه بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد البرنامج، مؤكدًا في بيانٍ أن الحلقة أثارت استياء السيدات المصريات، كما احتوت على عبارات وأوصاف لا تليق.

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=1728566574111512&id=1418403791794460

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »