الإسكندرية

بعد نشر صور على “فيسبوك”.. “الضبعة” ترفع القمامة من العمارات البحرية

قام مجلس مدينة الضبعة برفع المخلفات وتراكمات القمامة التى كانت تقع بمنطقة العمارات البحرية بجوار المدرسة البحرية

شارك الخبر مع أصدقائك

رفع مجلس مدينة الضبعة المخلفات وتراكمات القمامة التي كانت تقع بمنطقة العمارات البحرية بجوار المدرسة البحرية.

ويأتي رفع جميع المخلفات عقب تدخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمحافظة مطروح وتواصله مع المسئولين بمجلس مدينة الضبعة، نتيجة تذمر بعض المواطنين من تراكم تلك المخلفات.

ونشر أحد المواطنين صورا لتراكم القمامة عبر الصفحة الرسمية للمركز المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمحافظة مطروح، على موقع “فيسبوك” تظهر تراكم المخلفات بشكل كبير، متسائلاً عن النظافة بالمدن.

وأبدى المواطن عدم رضاه عن وضع المخلفات فى منطقة العمارات البحرية بجوار المدرسة البحرية وبين العمارات وبجوار الفرن البلدي، ما دفع مسؤلي المركز للتواصل مع المسئولين بمجلس مدينة الضبعة والإبلاغ عن الشكوى وتم اتخاذ اللازم وتم رفع جميع المخلفات من المكان وتنظيفه.

كان اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، التقى في رمضان الماضي ببعض أهالي الحمام للوقوف على مطالب واحتياجات أهالي المدينة وسرعة تلبيتها وذلك خلال مشاركة محافظ مطروح لأهالي الحمام في إفطار شهر رمضان الكريم بحضور كلا من مسعد عبد الهادي رئيس مدينة الحمام، ونواب البرلمان أحمد رسلان ورزق جالي وعدد من عمد ومشايخ المدينة والعاملين بالمجلس.

وصدق محافظ مطروح على صرف 400 عمود لدعم الإنارة بمدينتي الحمام والضبعة بواقع 200 عمود لكل مدينة.

وفي مجال الطرق وجه محافظ مطروح بدراسة رصف طريق يربط بين قرى الخريجين وطريق العلمين وادي النطرون بطول 9,7 كم، مع العمل على إدراج الخطة القادمة للطرق وفق تخطيط سليم يشارك فيه الأهالي لتحديد الأولويات وعمل خريطة للطرق بالمدينة عليها مقترحات الطرق وأولويتها.

وأوضح محافظ مطروح أنه تم الانتهاء من الحيز العمراني والمخطط التفصيلي لمحافظة مطروح من مدينة الحمام شرقا حتى مرسى مطروح غربا، واعتماده ونشره بالجريدة الرسمية بما يسهل معه إعداد خطط التنمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »