رياضة

بعد فوزه برئاسة الأهلي.. مرتضى منصور يهنئ الخطيب: «نأمل في القضاء على فتن الرياضة»

منصور شكر النادي الأهلي على تقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له جلال إبراهيم

شارك الخبر مع أصدقائك

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 – 2025.

وفاز محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي بمقعد الرئيس في انتخابات النادي لدورة انتخابية ثانية لمدة 4 سنوات مقبلة، حيث استطاعت قائمته بالكامل، الفوز بمقاعد الانتخابات للدورة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا  أولى مفاجئات أمم إفريقيا.. غانا توّدع المسابقة من دور المجموعات

وأعرب مرتضى منصور، خلال بيانًا رسميًا، عن أمنياته بأن يوفقه الله مع المجلس المنتخب الجديد للنادي الأهلي في القضاء علي أي فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر.

وأعرب مجلس إدارة الزمالك، عن شكره على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية في وفاة المغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك.

اقرأ أيضا  محمد صلاح يفك «نحس» منتخب مصر .. والفراعنة تعبر مباراة غينيا بيساو بصعوبة

وحصل الخطيب على مجموع أصوات 19،362 صوتا، فيما حصل منافسه خالد سليمان على 2،320 صوتا، بجانب 445 صوتا باطلا في خانة الرئيس.

بينما فاز خالد مرتجي بمنصب أمين الصندوق بعد منافسة مع خالد الدرندلي، حيث حصل الأول على 14،201 صوت مقابل 7،482 صوت للأخير.

واحتفظ العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي للدورة الثانية على التوالي بالتزيكة لعدم وجود مرشحين وبعد تخطي نسبة 25% من الأصوات لصالحه حسب اللائحة، فيما نجح حسام غالي كعضو مجلس إدارة فوق السن بحصوله على 19 ألف صوت، ومحمد الجارحي ومي عاطف بمقعدي العضوية تحت السن.

اقرأ أيضا  من ليفاندوفسكي الفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم  

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »