بعد فشل المرحلة الأولى.. تغطية اكتتاب العبوات الطبية بنسبة 7.8%

رجب عزالدين: أعلنت شركة العبوات الطبية عن تغطية الاكتتاب فى المرحلة الثانية لزيادة رأس المال المصدر بنسبة 7.813%. وقالت الشركة فى بيان للبورصة المصرية، إنها تلقت طلبات للاكتتاب فى 5 ملايين سهم بقيمة إجمالية 5.1 مليون حنيه بنسبة 7.81%. ونوهت الشركة إلى أن حصيلة الاكتتاب ستظل مجمدة لدى البنك العربى

بعد فشل المرحلة الأولى.. تغطية اكتتاب العبوات الطبية بنسبة 7.8%
جريدة المال

المال - خاص

1:48 م, الثلاثاء, 22 يناير 19

رجب عزالدين:

أعلنت شركة العبوات الطبية عن تغطية الاكتتاب فى المرحلة الثانية لزيادة رأس المال المصدر بنسبة 7.813%.

وقالت الشركة فى بيان للبورصة المصرية، إنها تلقت طلبات للاكتتاب فى 5 ملايين سهم بقيمة إجمالية 5.1 مليون حنيه بنسبة 7.81%.

ونوهت الشركة إلى أن حصيلة الاكتتاب ستظل مجمدة لدى البنك العربى الإفريقى الدولى لحين التأشير بزيادة رأس المال بالسجل التجارى للشركة.

وأعلنت الشركة فى 16 ديسمبر الماضى عن فشل تغطية الاكتتاب فى المرحلة الأولى لزيادة رأس المال المصدر وقالت إنها ستعيد الطرح مرة أخرى

وأقرت عمومية الشركة فى يوليو الماضى زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه، عبر الاكتتاب لقدامى المساهمين، موزعة على 64 مليون سهم بالقيمة الاسمية، وقدرها جنيه واحد للسهم، بالإضافة إلى قرشين مصاريف إصدار.

وسجلت الشركة صافى ربح قدره 4.2 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الممتدة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 9.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

جريدة المال

المال - خاص

1:48 م, الثلاثاء, 22 يناير 19