Loading...

بعد غلق باب الترشح.. محمد مصيلحي رئيسا لنادي الاتحاد السكندري بالتزكية

بعد غلق باب الترشح في الخامسة مساء

بعد غلق باب الترشح.. محمد مصيلحي رئيسا لنادي الاتحاد السكندري بالتزكية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

8:56 م, الخميس, 6 يناير 22

فاز محمد مصيلحي برئاسة نادي الاتحاد السكندري الحالي لفترة جديدة بالتزكية، بعد أن تم إغلاق باب الترشح بشكل رسمى في الخامسة من مساء اليوم الخميس، حيث لم يتقدم أي مرشح أخر لمنافسة الرئيس الحالي للنادي.

وتقدم محمد مصيلحى الرئيس الحالى للاتحاد السكندرى بأوراق ترشحه لرئاسة النادى فى ولاية جديدة، فى اليوم السابع والأخير من فتح باب الترشح.

وأغلق، اليوم الخميس، نادى الاتحاد السكندرى، باب تلقى طلبات الترشيح لانتخابات مجلس إدارة جديد، حيث يتكون المجلس من “رئيس ـ نائب رئيس ـ خمسة أعضاء لا يقل سن أى منهم عن 35 عاما ـ عضوين من الشباب يقل عمرهم عن 35 عاما – وذلك خلال الجمعية العمومية المقرر انعقادها يوم الجمعة الموافق 25 فبراير.

وتضم قائمة مصيلحى: أحمد عبد المجيد نائبا وخمسة أعضاء فوق السن هم حازم الرجال ، إبراهيم شعبان ، إسماعيل محمد ، محمد خميس ، محمد أحمد سلامة. 

وتضم القائمة أيضا عضوين تحت السن هما محمد البحيرى ، محمود القاضى، كما تقدم من خارج القائمة د شريف الحلو علي منصب “نائب الرئيس” ، وعز حسين علي منصب ” العضوية ” إضافة إلى الثنائى أسامه البدرشينى وشريف منصور .

وتعد أهم مشروعات محمد مصيلحى، التي أعلن عنها مؤخرا، كان عن توقيع عقود بناء استاد يحمل اسم نادى الاتحاد، وذلك بمدينة برج العرب الجديدة والتي تبعد قرابة 70 كيلو مترا عن مدينة الإسكندرية.

وأشار مصيلحي إلى أنه تقرر أن يقام استاد يحمل اسم نادي الاتحاد والذي يزيد عمره عن 106 سنوات، على مساحة تصل إلى 53 فدانا بمدينة برج العرب الجديدة.

وأكد رئيس الاتحاد السكندري أن المشروع سوف يقام بمعاونة جهاز الخدمة الوطنية بعد توقيع العقود رسميا، مشيرا إلى أنه سيكون عبارة عن مجمع للصالات وحمامات سباحة، وفندق باسم نادي الاتحاد السكندري، إضافة إلى مركز تأهيل عالمي لإصابات الملاعب.

وكشف مصيلحي، عن بدء المرحلة الثانية لنادي الاتحاد السكندري بمنطقة سموحة، وذلك عبر جهاز الخدمة الوطنية، وتم التنفيذ الفعلي منذ 3 أشهر.

وتم تخصيص أرض نادي الاتحاد بسموحة منذ عام 2017، حيث أشار وقتها  المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إلى أن مجلس الوزراء وافق من حيث المبدأ علي تخصيص قطعة أرض بمساحة 32 ألف متر حوالي 14 فدانًا، لفرع نادي الاتحاد السكندري الجديد في منطقة سموحة أمام مبني محافظة الإسكندرية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن المنطقة الجديدة واعدة، وكان هناك اتجاه لدعم النادي بسبب ضيق المساحة المخصصة للنادي في منطقة الشاطبي، والتي لا تتسع أكثر من 4 أفدنة، موضحا أن الفرع الجديد للنادي سيتم به تنفيذ إنشاء حمامات سباحة وملاعب في مختلف الألعاب، مؤكدًا أن المرحلة الأولي تكلفت 98.5 مليون جنيه، في فرع نادي الاتحاد السكندري بمنطقة سموحة.