Loading...

بعد خصومات «آبل».. «فاليو» تعيد الكرة مع «سامسونج» على منتجات جالاكسي

Loading...

الجمعة والسبت المقبلان

بعد خصومات «آبل».. «فاليو» تعيد الكرة مع «سامسونج» على منتجات جالاكسي
المال - خاص

المال - خاص

5:24 م, الثلاثاء, 8 مارس 22

طرحت شركة سامسونج مصر للإلكترونيات عرضًا بالتعاون مع شركة فاليو لخدمات التمويل الاستهلاكي، يتيح للعميل شراء أى من منتجات جالاكسي يومي الجمعة والسبت المقبلين 11 و 12 مارس الحالي، والحصول على منتج آخر مجانًا تحت شعار: “اشتري واحد .. والثاني علينا مجانًا”.

وبحسب الإعلان التى حصلت “المال” على نسخة منه، لايسري العرض على سلسلة هواتف Galaxy S22 الجديدة، كما أنه لا يسري أيضًا على قنوات الأونلاين وساري حتي نفاد الكمية، كما أنه لا توجد وسيلة دفع مقبولة بخلاف فاليو.

يأتي العرض الجديد بعد مرور أسبوع علي طرح شركة تريد لاين الموزع الرئيسي لمنتجات آبل الأمريكية فى مصر، خصمًا 50% على منتجاتها، بالتعاون مع فاليو أيضًا، وذلك يوم الجمعة الماضي، ما تسبب فى تزاحم شديد على فروعها من قبل المستهلكين على مستوي محافظات الجمهورية.

سجلت مبيعات المحمول فى مصر نموًا بنسبة 11% خلال العام الماضى، لتصل إلى 16.2 مليون جهاز، مقارنة بنحو 14.6 مليون وحدة فى الفترة المقابلة من عام 2020.

وبحسب التقرير الصادر عن مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK»، تصدرت العلامة الكورية «سامسونج» قائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا لهواتف المحمول، بعدما تمكنت من زيادة حصتها السوقية إلى %32 من إجمالى نتائج أعمال القطاع.

وجاءت «أوبو الصينية» فى المرتبة الثانية مسجلة حصة سوقية %25.3، تبعتها «ريدمى» فى ثالثًا بحصة بلغت 12%.

وحلت «إنفينيكس» و«ريلمى» فى المرتبتين الرابعة والخامسة – على التوالى- مسجلتا حصة سوقية 8.5% لكل منهما.

وظهرت «فيفو» سادسة بقائمة العلامات التجارية الأكثر مبيعًا لهواتف المحمول، بعدما استحوذت على حصة سوقية 2.7% من إجمالى نتائج أعمال القطاع، فيما توزعت الحصص المتبقية البالغة 11% على العلامات التجارية الأخرى المطروحة داخل السوق المحلية.

جريدة المال