اقتصاد وأسواق

بعد تكليفات السيسي.. 3 وزراء يتابعون الموقف التنفيذي لمشروع التخلص من المخلفات

استعراض المشروعات التي سيتم تنفيذها في عدد من المحافظات خلال العام الأول للمنظومة

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، بمقر الوزارة بحضور قيادات وزارتي التنمية المحلية والإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات العام المالي الأول 2019 -2020 في منظومة المخلفات الجديدة.

ووفقا للصفحة الرسمية لوزارة التنمية المحلية عبر “فيس بوك”، يأتي اللقاء تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بضرورة الإسراع في تنفيذ المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات بالتعاون مع الوزارات المعنية .

وتم خلال الاجتماع استعراض المشروعات التي سيتم تنفيذها في عدد من المحافظات خلال العام الأول للمنظومة، والخاص بإنشاء 23 محطة وسيطة و34 خلية للدفن الصحي وإغلاق 35 مقلب عشوائي وإنشاء خطوط تدوير ومعالجة للمخلفات في عدد من المحافظات وذلك بمعرفة وزارة الإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع .

كما تم الاتفاق على الصياغة النهائية الخاصة ببرتوكولات التعاون التي سيتم توقيعها بين وزارات التنمية المحلية والتخطيط والبيئة والإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »