رياضة

بعد تصريحاته.. ماذا يحدث خلف كواليس انتقال هازارد لمدريد؟

إسلام مصطفى اللاعب البلجيكي إيدين هازارد سينتقل إلى ريال مدريد اعتبارا من الموسم المقبل ولكن دون مقابل، وهذا أمر أصبح حتميا لا مجال للشك فيه.هازارد أعلن منذ أيام قليلة أنه اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن انتقاله من تشيلسي، وهو الأمر الذي لا يدع مجالًا للشك بأن الوجه المقبلة للبلجيكي ستكون إلى ريال

شارك الخبر مع أصدقائك

إسلام مصطفى 

اللاعب البلجيكي إيدين هازارد سينتقل إلى ريال مدريد اعتبارا من الموسم المقبل ولكن دون مقابل، وهذا أمر أصبح حتميا لا مجال للشك فيه.

هازارد أعلن منذ أيام قليلة أنه اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن انتقاله من تشيلسي، وهو الأمر الذي لا يدع مجالًا للشك بأن الوجه المقبلة للبلجيكي ستكون إلى ريال مدريد، فريق الحلم – كما يصفه – نجم البلوز. 

ولا شك أن النادي الملكي يُريد التعاقد مع اللاعب البلجيكي، ولكنه ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية الإسبانية والمقربة من البيت الأبيض لن يُقدم أكثر من 110 مليون يورو، وذلك لأن نهاية عقد هازارد مع تشيلسي في عام 2020.

ريال مدريد يعتبر هازارد هو اللاعب المناسب ليقود هجوم الفريق ويحب النادي اللاعبين الذين يظهرون وجوههم ويعبرون عن رغبتهم في الانضمام إلى الفريق، لا يترك النادي الأبيض أبدًا أولئك الذين يراهنون عليه وسوف يفعلون كل ما هو ممكن للتعاقد معهم.

ريال مدريد دائمًا يُفضل دفع المال مقابل اللاعبين حتى في حين اقتراب عقودهم من النهاية، كما فعلوا مع كروس، إبراهيم و الأمن هازارد.

ولا شك أن العلاقة جيدة بين ريال مدريد وتشيلسي، حيث إن النادي كان قد باع ألفارو موراتا إلى تشيلسي صيف 2018 مقابل 80 مليون يورو وفي الصيف الماضي تعاقد الفريق مع كورتوا وتمت إعارة كوفاسيتش الذي تعاقد معه ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو وقد يتم بيعه مقابل 50 مليونًا.

ولكن على البلجيكي أن يضغط، حيث يجب على هازارد التحدث إلى رئيس تشيلسي ليقلل من طلباته المالية ليستطيع اللعب في ريال مدريد الموسم المقبل. هازارد سيقود هجوم ريال مدريد رفقة فينيسيوس ، بنزيما والقادم الجديد رودريغو مع اسينسيو، لوكاس و ماريانو.

شارك الخبر مع أصدقائك