بنـــوك

بعد تأخر تنفيذه افتتاح فرع‮ »‬الأهلي‮« ‬بكورنيش المعادي‮.. ‬أول يوليو

المال ـ خاص   يستعد البنك الأهلي لافتتاح فرعه بكورنيش المعادي خلال الأسبوع الأول من يوليو، وفقاً للخطة الزمنية لتسلم الفروع، التي كان من المقرر تنفيذها بالكامل قبل نهاية يونيو الحالي.   قال حازم حجازي، مدير عام الفروع في البنك…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

 
يستعد البنك الأهلي لافتتاح فرعه بكورنيش المعادي خلال الأسبوع الأول من يوليو، وفقاً للخطة الزمنية لتسلم الفروع، التي كان من المقرر تنفيذها بالكامل قبل نهاية يونيو الحالي.

 
قال حازم حجازي، مدير عام الفروع في البنك الأهلي، إن الفروع الجديدة التي سيتم افتتاحها خلال هذه الفترة، كانت ضمن خطة الفروع الخاصة بالبنك عام 2011/2010، إلا أن أحداث الثورة، تسببت في تأجيل الافتتاحات، نظراً لتأخر شركات المقاولات في التشطيبات النهائية للفروع.

 
وأضاف »حجازي«: إن فرع البنك الأهلي في منطقة الشيخ زايد، سيتم افتتاحه خلال شهرين، وأن فرع الإسكندرية تم افتتاحه منتصف الشهر الحالي.

 
وأشار إلي أنه تتم الآن دراسة خطة فروع البنك للعام الجديد، والتي ستتم مناقشتها مع الميزانية نهاية يونيو الحالي، وتشمل 20 فرعاً جديداً في جميع أنحاء الجمهورية، ليصل عدد فروع البنك إلي 452 فرعاً بعد افتتاح الفرعين في منطقتي الشيخ زايد والمعادي.

 
ولفت »حجازي« إلي أنه لا يوجد أي خطط بالنسبة لفرع البنك في »مول أركيديا«، نظراً لاحتراقه بالكامل، بالإضافة إلي أن الشركة المالكة للمول ما زالت في مفاوضات مع شركات التأمين.

 

 

 

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك