استثمار

بعد انتهاء فترة رحلاتهم.. «الآثار» : عودة الوفود السياحية لبلادهم بدون إصابة واحدة بكورونا

بعد قضائهم أسبوعا على شواطئ مصر الخلابة واستمتاعهم بجوها الدافئ والمشمس

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة السياحة والآثار عن بداية عودة الرحلات السياحية إلى بلادها بعد انتهاء رحلاتهم السياحية بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر دون إصابة واحدة طوال فترة إقامتهم بمصر.

وقالت وزارة الآثار بدأت الرحلات السياحية التي وصلت إلى محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا، في العودة إلى بلادها وذلك بعد قضائهم أسبوعا علي شواطئ مصر الخلابة واستمتاعهم بجوها الدافئ والمشمس.

وأشاد السائحون بالإجراءات الاحترازية المقررة وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالفنادق في مدينتي شرم الشيخ والغردقة والتي لم تؤثر سلبا علي استمتاعهم بوقتهم وبالمناظر الخلابة بهذه المدن.

كما أشادوا بالتزام الجميع بالضوابط التي أرسلتها مصر إلى كل دول العالم عن طريق بعثاتهم الدبلوماسية وكبرى منظمي الرحلات والشركات السياحية.

وأوضح تامر مكرم رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء أت المجموعات السياحية بدأت بالمغادرة الي بلادهم دون أي إصابة سواء بين المغادرين أو الموجودين حاليا بمصر ولم يغادروا بعد وما زالوا يستمتعون بقضاء عطلتهم علي شواطئ مصر الخلابة.

وحرص الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار اليوم الخميس أثناء زيارته بمدينة شرم الشيخ لتفقد بعض الفنادق، علي مقابلة السائحين المتواجدين علي الشواطئ واطمئن على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية من تباعد وغيرها من ضوابط السلامة الصحية.

وأكد السائحون لوزير السياحة والآثار أنهم قضوا وقتا ممتعا بمدينة شرم الشيخ وكانوا في أمان، لافتين إلى أن مصر بجوها الدافئ وأماكنها المفتوحة والضوابط المقررة من الوزارة توفر مناخ صحي مثالي لرحلاتهم السياحية.

وأشاروا إلى أنهم سيخبرون اصدقائهم وزملائهم عند عودتهم إلى بلادهم عن مدي التزام الفنادق بضوابط السلامة الصحية التي أعلنتها مصر، وينصحوهم بالذهاب الى مصر في رحلات سياحية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »