سيــارات

بعد التخفيضات.. ننشر أسعار سيارات البيك أب خلال يونيو (إنفوجراف)

تراجعت أسعار سيارات نيسان البيك أب الكابينة المفردة «s/c» بمقدار 8500 جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

تتبعت بوابة «المال» تطور أسعار سيارات البيك أب «التجارية»؛ التى شهدت تراجعًا لبعض العلامات التجارية بمقدار 8500 جنيه خلال يونيو الحالي؛ وذلك وفقًا للقوائم السعرية الصادرة عن وكلائها المحليين.

8500 جنيه خصمًا على سيارات البيك أب الكابينة المفردة «s/c»

استقرت أسعار نيسان الدابل كابينة «D/C» الفئة الأولى عند مستوى 345 ألف جنيه، وحددت الفئة الثانية بقيمة 355 ألفًا.

سجلت أسعار سيارات نيسان البيك أب الكابينة المفردة «s/c» الفئة الأولى نحو 249 ألفًا، وانخفضت أسعار الفئة الثانية إلى 245.5 ألف جنيه بدلاً من 254 ألفًا.

وتراجعت أسعار الفئة الثالثة من سيارات نيسان البيك أب إلى 251.5 ألف جنيه مقارنة بسعر 260 ألفا سابقًا.

من جهته، قال أحد مصدر بشركة نيسان موتور إيجبت، إن الشركة قررت إطلاق عرض على سيارات البيك أب الكابينة المفردة «s/c»؛ يتضمن تقديم مجموعة من قطع الغيار للعميل، بقيمة تصل إلى 8500 جنيه، أو خصمًا من قيمة ثمن السيارة عند الشراء.

وأوضح أنه من العرض سيتم تطبيقه على الفئة الثانية والثالثة من سيارات نيسان البيك أب المفردة «s/c»، اعتبارًا من بداية الشهر المقبل، مشيرًا إلى أن الفئة الأولى من السيارة لم تتوافر حاليًّا بالسوق المحلية.

استقرار أسعار سيارات شيفروليه البيك أب

أبقت شركة المنصور، وكلاء شيفروليه وأوبل وMG، على أسعار سيارات أسعار شيفروليه سيارات البيك أب «الدبابة» الفئة الاولى عند مستوى 288.2 ألف جنيه.

وحددت أسعار سيارات شيفروليه «الدبابة» الفئة الثانية بقيمة 288.7 ألف جنيه، وجاءت أسعار الفئة الثالثة بقيمة 315 ألفا و750 جنيهًا خلال الشهر الحالى.

«أميك»: 1.9 تراجعًا فى مبيعات سيارات البيك أب خلال 4 شهور

وأظهرت الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، أن مبيعات مبيعات سيارات البيك أب شهدت تراجعًا طفيفًا بنسبة 1.9% لتصل إلى 7 آلاف و169 وحدة خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى، مقابل 7 آلاف و306 مركبات خلال الفترة نفسها من العام السابق.

مبيعات «شيفروليه» تهبط 10%.. و«نيسان» تقفز 60%

انخفضت مبيعات سيارات شيفروليه البيك أب الدبابة بمختلف فئاتها بنسبة 10% مسجلة 5 آلاف و726 وحدة خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى، مقارنة ببيع 6 آلاف و379 مركبة خلال الفترة نفسها من العام السابق.

على الجانب الآخر؛ شهدت مبيعات نيسان البيك أب نموًا بنسبة 60% بعد تمكنها من بيع 936 سيارة مقابل 583 وحدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »