استثمار

بعد إلغاء الحجر الصحي.. نزلاء مرسى علم يطالبون بمغادرة الفنادق واسترداد باقي أموالهم

كشف طارق شلبي رئيس جمعية مستثمري مرسي علم، عن مطالبة عدد من النزلاء المصريين المقييمن حاليا بفنادق مرسي علم والخاضعين للعزل الصحي ولم تظهر عليهم أي أعراض بالإصابة بفيروس كورونا، بمغادرة الفنادق واسترداد فرق المبالغ المدفوعة للأيام المتبقية من إقامتهم…

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف طارق شلبي رئيس جمعية مستثمري مرسي علم، عن مطالبة عدد من النزلاء المصريين المقييمن حاليا بفنادق مرسي علم والخاضعين للعزل الصحي ولم تظهر عليهم أي أعراض بالإصابة بفيروس كورونا، بمغادرة الفنادق واسترداد فرق المبالغ المدفوعة للأيام المتبقية من إقامتهم وذلك علي خلفية قرار إلغاء تطبيق الحجر الصحي علي العائدين من الخارج.

اقرأ أيضا  المصدرون يطلبون رد قيمة ضريبة القيمة المضافة والحكومة تؤكد استعدادها وتخطرهم بالشروط

وكانت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، أكدت أمس الأربعاء، أن سلطات المطار بدأت في تطبيق إلغاء الحجر الصحي علي المصريين العائدين من الخارج علي متن الرحلات الاستثنائية، مع استبداله بالعزل المنزلي.

وبدأ تطبيق القرار أمس علي الرحلات الاستثنائية القادمة من بيروت، مع السماح لهم بالعودة إلي منازلهم لقضاء مدة العزل فيها وذلك بعد توقيع الكشف عليهم للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد، حيث لم يظهر عليهم أي أعراض أو اشتباه في الإصابة.

اقرأ أيضا  فلسطين توقع اتفاقيتي مساعدات مع فرنسا وألمانيا بقيمة 80 مليون يورو

وأضاف شلبي في تصريحات لـ”المال”، أن رحلات المصريين العائدين من بيروت أمس كان من المقرر أن يخضعوا للعزل الصحي بإحدي فنادق القاهرة ولكن لم يحدث ذلك بعد إلغاء الحجر، مؤكداً أنه هناك 6 فنادق في القاهرة تستقبل العائدين من الخارج للعزل الصحي.

الجدير بالذكر، أن الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، توقع إلغاء إجراء الحجر الصحي الإجباري على المصريين العائدين من الخارج خلال أيام.

اقرأ أيضا  وزيرة البيئة: تسريب شركات البترول بخليج السويس مشكلة أزلية ونعمل على حلها

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »