رياضة

بشأن كأس العالم للأندية.. رسالة من سفير نيوزيلندا بالقاهرة للنادي الأهلي

تحدث سفير نيوزيلندا عن إمكانية لعب النادي الأهلي ضد فريق ⁧أوكلاند سيتي⁩ النيوزيلندي

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه سفير نيوزيلندا بالقاهرة، جريج لويس، التهنئة للكرة المصرية والنادي الأهلي بمناسبة فوزه بلقبه التاسع والتأهل إلى كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

جاء ذلك في تغريدة له على حسابه بموقع التدوينات المصغرة  تويتر.

وقال:” أود أن أبارك للكرة ⁧المصرية⁩ بشكل عام وللنادي ⁧الأهلي⁩ بشكل خاص بمناسبة فوزه بلقبه التاسع والتأهل إلى كأس العالم للأندية في فبراير 2021″.

اقرأ أيضا  الصحة: تقديم الخدمة الطبية لـ 234 فردا من وفود بطولة العالم لكرة اليد أمس

وتحدث عن إمكانية لعب النادي الأهلي ضد فريق ⁧أوكلاند سيتي⁩ النيوزيلندي في تلك البطولة العام المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم الاستمتاع بمشاهدة هذه المباريات.

كان سفير نيوزيلندا، قد قال في تغريدة سابقة علي حسابه بموقع تويتر، إن المصريين يعشقون ⁩كرة القدم، مشيرا إلى أنه  بعد أيام ولأول مرة سيشهد نهائي ⁧دوري أبطال أفريقيا⁩ مبارة فريقي الأهلي⁩ والزمالك⁩.

وأضاف سفير نيوزيلندا، في تغريدته السابقة، أنه يشجع فريق الأهلي في تحقيقه اللقب ⁧التاسع⁩؛ بينما يأمل نائب رئيس بعثة نيوزيلندا بالقاهرة أن يحقق الزمالك لقبه ⁧السادس⁩، وتابع: في النهاية سيكون هذا هو اللقب ⁧الخامس عشر⁩ لناد مصري.

والتقي فريقا الأهلي والزمالك مساء الجمعة الماضي في المباراة النهائية بدوري أبطال افريقيا على ملعب استاد القاهرة، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2ـ1 علي الزمالك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »