اتصالات وتكنولوجيا

بسعر 340 دولارا.. سامسونج تطرح هواتف قابلة للطي فى أمريكا وبريطانيا وفرنسا

مبيعات أجهزة سامسونج القابلة للطي تنطلق فى 40 دولة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، أنها أطلقت هواتف ذكية جديدة قابلة للطي على مستوى العالم، حيث تأمل شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة في أن تتمكن سلسلة “جالاكسي زي” الأحدث من تعميم الفئة القابلة للطي وتعزيز مبيعات هواتفها، بحسب وكالة يونهاب.

مبيعات أجهزة سامسونج القابلة للطي تنطلق فى 40 دولة

بدأت مبيعات أجهزة سامسونج القابلة للطي من الجيل الثالث – “جالاكسي زي فولد 3″ و”جالاكسي زي فليب 3” – في حوالي 40 دولة، بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، وفقا للشركة.

وستتوفر سلسلة “جالاكسي زي” الجديدة في 130 دولة بحلول أكتوبر.

وقامت سامسونج بتخفيض أسعار أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي بشكل كبير، بما يصل إلى 400,000 وون (340 دولارا أمريكيا) مقارنة بالأجهزة السابقة.

يُباع هاتف “زي فولد 3″، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي لـ سامسونج يدعم قلم “إس بن” مع كاميرا تحت الشاشة، بسعر 1.99 مليون وون.

اقرأ أيضا  سامسونج تستثمر 17 مليار دولار في صناعة الرقائق بأمريكا

ويبلغ سعر “زي فليب 3″، الذي تبلغ شاشة غطائه أكبر أربع مرات من الطراز السابق، 1.25 مليون وون.

سامسونج: الطلبات المسبقة لسلسلة “زي” الجديدة كانت ناجحة في جميع أنحاء العالم

وقالت سامسونج، إن الطلبات المسبقة لسلسلة “زي” الجديدة كانت ناجحة في جميع أنحاء العالم.

منذ طرح الأجهزة في 11 أغسطس، كانت الطلبات المسبقة متاحة في 70 دولة.

وقدر مراقبون فى كوريا أنه تم بيع أكثر من 800,000 وحدة من أجهزة سلسلة “زي” الجديدة خلال فترة الطلبات المسبقة لمدة أسبوع واحد والتي انتهت يوم الإثنين.

وتم تنشيط 270,000 وحدة من الأجهزة المطلوبة مسبقا يوم الثلاثاء وحده.

ارتفاع الطلب فى الولايات المتحدة على الهواتف القابلة للطى

وفي الولايات المتحدة، قالت سامسونج إن الطلبات المسبقة للهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي كانت أكبر من إجمالي حجم مبيعات هواتف سلسلة “زي” في البلاد هذا العام.

اقرأ أيضا  «جارتنر» : 6.8% انخفاضا في مبيعات الهواتف الذكية عالميا خلال الربع الثالث

وفي الهند، حيث سيبدأ الإطلاق الرسمي لـ “زي فولد 3” و”زي فليب 3″، في 10 سبتمبر، كان الطلبات المسبقة لليوم الأول أكبر 2.7 مرة من “جالاكسي نوت 20”.

تقديم العديد من العروض الترويجية لزيادة مبيعات الهواتف الذكية الجديدة

وقالت سامسونج، أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، إنها ستقدم العديد من العروض الترويجية لزيادة مبيعات هواتفها الذكية الجديدة، بما في ذلك خدمات التأجير وبرنامج المقايضة وخيارات الخصم، على الرغم من أن البرامج قد تختلف حسب البلد.

في كوريا الجنوبية، ستقدم خطة “سامسونج كير بلس” وهي خطة رعاية الهاتف المحمول الخاصة بها، مجانا لمدة 12 شهرا، وكوبونات بقيمة 100,000 وون للاكسسوارات لمشتري سلسلة “زي” الجديدة حتى 30 سبتمبر.

اقرأ أيضا  لبيب : «الاتصالات» تستهدف تسجيل 5 ملايين مواطن علي مصر الرقمية

وفي الوقت نفسه، وصلت سلسلة “جالاكسي واتش 4” الجديدة لسامسونج وسماعات الأذن اللاسلكية “جالاكسي بودز 2” إلى الرفوف العالمية.

تأتي أحدث سلسلة من الساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “Wear” الجديد الذي طورته سامسونج بالاشتراك مع جوجل، في طرازين – “جالاكسي واتش 4″ و”جالاكسي واتش 4 كلاسيك” – وكلاهما متوفر بإصدارات LTE وبلوتوث.

وقالت سامسونج، إن الطلبات المسبقة لسلسلة “جالاكسي واتش 4” في كوريا الجنوبية كانت أكبر بعشر مرات من سابقتها.

وتأتي “جالاكسي بودز 2″، وهي أصغر وأخف سماعات أذن لاسلكية للشركة حتى الآن، بسعر أرخص مقارنة مع سابقاتها.

وفي الولايات المتحدة، تم تحديد سعرها عند 149 دولارا، وهو أقل بمقدار 50 دولارا من “جالاكسي بودز برو” التي تم إصدارها في يناير وأرخص بمقدار 20 دولارا من “جالاكسي بودز لايف” الذي تم إطلاقه العام الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »