اتصالات وتكنولوجيا

بسعر 330 دولارا.. سامسونج تطرح هاتف «جالاكسي A32» في السوق المحلية

يأتي طراز هاتف سامسونج "جالاكسي A32" الذي يدعم شبكات "LTE" مزودًا بكاميرا ذات إعداد رباعي

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة “سامسونج ” للإلكترونيات أنها أطلقت نموذجًا آخر من الهواتف الذكية منخفضة التكلفة في السوق المحلية، وهو هاتف سامسونج “جالاكسي A32 ، حيث تتطلع الشركة التكنولوجية العملاقة إلى زيادة مبيعاتها من الهواتف الذكية ضد منافسيها، بحسب وكالة يونهاب.

وتم طرح هاتف سامسونج “جالاكسي A32” في كوريا الجنوبية بسعر 374,000 وون (330 دولارًا)، وهو هاتف ذكي منخفض التكلفة متاح بالفعل في السوق الهندية وبعض الأسواق الأوروبية.

يأتي طراز “جالاكسي A32” الذي يدعم شبكات “LTE” مزودًا بكاميرا ذات إعداد رباعي

ويأتي طراز هاتف سامسونج “جالاكسي A32” الذي يدعم شبكات “LTE” مزودًا بكاميرا ذات إعداد رباعي، مع كاميرا رئيسية بدقة 60 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر للعمق بدقة 52 ميجابكسل ومايكرو كاميرا بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

يتميز هاتف سامسونج جالاكسي A32 بشاشة 6.4 بوصة

ويتميز هاتف سامسونج جالاكسي A32 بشاشة 6.4 بوصة، وبطارية 5,000 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضا  «آي بي ام» تعلن عن تدريب 30 مليون شخص حول العالم بحلول 2030

وأعلنت سامسونج في وقت سابق أنه سيتم إطلاق الهاتف “جالاكسي A42” أيضًا في كوريا الجنوبية الجمعة، وسيكون أرخص هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس “5G” بسعر 449,900 وون.

تروج شركة “سامسونج” بقوة لسلسلة “جالاكسي A”

وبالإضافة إلى سلسلة هواتف “جالاكسي S” الرائدة والهواتف الذكية القابلة للطي، تروج شركة “سامسونج” بقوة لسلسلة “جالاكسي A”، التي تغطي الشرائح المتوسطة والمنخفضة التكلفة، لزيادة مبيعات هواتفها.

انخفضت الحصة السوقية لسامسونج فى سوق الهواتف من 20% إلى 19% خلال 2020

ووفقًا لشركة أبحاث السوق “كاونتر بوينت ريسيرش” (Counterpoint Research)، فقد دافعت “سامسونج” عن مكانتها الرائدة في سوق الهواتف الذكية لعام 2020، لكن حصتها السوقية انخفضت من 20% إلى 19%، بعد انخفاض صادرتها من 296.8 مليون وحدة إلى 255.7 مليون وحدة.

أعلنت سامسونج مؤخرًا أنها ستقيم حدث “Unpacked” لطرازات “جالاكسي A” الجديدة

وأعلنت سامسونج مؤخرًا أنها ستقيم حدث “Unpacked” لطرازات “جالاكسي A” الجديدة القادمة، والتي يتوقع أن تكون “A52” و”A72″، الأسبوع المقبل. وفي المعتاد، لم تكن “سامسونج” تقيم أحداثًا على نطاق واسع لتقديم هواتف السلسلة “جالاكسي A”.

اقرأ أيضا  اتصالات النواب تتوقع إدراج مشروع قانون «التكنولوجيا المالية» في أقرب جلسة عامة

وكانت شركة سامسونج للإلكترونيات قد أعلنت مؤخرا أنها ستقدم نماذج هواتف ذكية متوسطة الفئة الأسبوع الحالى، في الوقت الذي تسعى فيه أكبر شركات للهواتف الذكية في العالم لتعزيز تواجدها في السوق.

دعت سامسونج إلى فعالية “جالاكسي” للكشف عن الأجهزة الجديدة

ودعت سامسونج إلى فعالية “جالاكسي” للكشف عن الأجهزة الجديدة، حيث يتوقع أن تكشف النقاب عن جهازي جالاكسي من فئتي إيه 52 وإيه 72. ومن المخطط أن تعقد الفعالية في يوم 17 مارس.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقرر فيها سامسونج عقد فعالية للكشف عن أجهزة جالاكسي من فئة “إيه”، حيث اعتادت على عدم عقد فعاليات كبيرة النطاق لأجهزتها من فئة “إيه”.

اقرأ أيضا  وزير الإنتاج الحربى ينهى زيارته لمعرض «ADEX 2021» بكوريا الجنوبية

ولم تعلن سامسونج بعد أي مواصفات تتعلق بالهاتفين، بيد أن المصادر الصناعية تقول إن هاتفي إيه 52 وإيه 72 سيأتيان بشاشة مقاس 6.5 بوصة وشاشة 6.7 بوصة، على التوالي.

ومن المتوقع أن يأتي الجهازان بإعداد كاميرا رباعية خلفية، بما يشمل مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، وبها نظام تثبيت بصري كان يستخدم في السابق في أجهزة سامسونج الرائدة فقط.

من المتوقع إطلاق جهازي جالاكسي من فئتي إيه 52 وإيه 72 فى الربع الثانى

ومن المتوقع أن يُطلق الجهازان المدعمان لتكنولوجيا الجيل الخامس في الربع الثاني من العام، بسعر يتراوح ما بين 500,000 وون (440 دولارا) و600,000 وون.

وذكرت مصادر أن سامسونج تحاول توسيع خط إنتاجها من الهواتف محدودة ومتوسطة التكلفة، لتعزيز مبيعاتها في الوقت الذي تعاني فيه منافستها الصينية “هواوي” من العقوبات الأمريكية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »