عقـــارات

بسعر 197 ألف جنيه.. طرح الإعلان الثانى عشر لوحدات الإسكان الاجتماعى الزائدة

عدد الوحدات يبلغ 19.787 وحدة سكنية، وسيتم الطرح بسعر بيع 197 ألف جنيه، بخلاف نسبة 5% من سعر بيع الوحدة كوديعة للصيانة

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء على طرح الإعلان الثاني عشر من الوحدات السكنية الزائدة والشاغرة بمشروع الإسكان الاجتماعي، بوجه بحري ومدن القناة.

وأعلن مجلس الوزراء أن عدد الوحدات يبلغ 19.787 وحدة سكنية، وسيتم الطرح بسعر بيع 197 ألف جنيه، بخلاف نسبة 5% من سعر بيع الوحدة كوديعة للصيانة.

وقال إن الطرح سيكون بنفس شروط الإعلان العاشر، من حيث الحد الأقصى والأدنى للسن والدخل الشهري المسموح له بالتقديم، وأيضا الدعم النقديّ المقرر وتكلفة التمويل.

ووافق مجلس الوزراء على عدد من القرارات الأخرى، من بينها الموافقة على مشروع قرار بالترخيص لوزير المالية في إصدار عُملة تذكارية قابلة للتداول فئة الجنيه الواحد، والخمسين قرشاً بمناسبة الاحتفال بمرور ثمانين عاماً على إنشاء وزارة التضامن الاجتماعي في مصر (1939 – 2019).

كما وافق مجلس الوزراء على توصيات اللجنة الرئيسية المنصوص عليها في المادة (8) من قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس الصادر بالقانون رقم (80) لسنة 2016 التي انعقدت 22 أكتوبر 2019.

وقد وافقت اللجنة خلال هذا الاجتماع على إقرار توفيق أوضاع 64 كنيسة ومبنى، والمقدم بشأنها طلبات دراسة توفيق أوضاع من الممثلين القانونيين عن طوائف الكنائس المعتمدة بجمهورية مصر العربية.

وأصبح بذلك عدد الكنائس والمباني التابعة التي تم توفيق أوضاعها 1235 كنيسة ومبنى تابعاً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »