اتصالات وتكنولوجيا

بسبب كورونا.. «كريم» تشجع الكباتن على الحد من قبول الكاش فى الرحلات

إلى جانب استخدام معقم اليدين والمطهرات داخل السيارات

شارك الخبر مع أصدقائك

أرسلت شركة كريم مصر لطلب خدمات النقل الذكي رسالة إلى عملائها عبر البريد الإلكتروني توضح خلالها التدابير الوقائية التى اتخذتها للحماية من انتشار فيروس كورونا المستجدّ “كوفيد- 19” ممهورة بتوقيع وائل أبو العلا مدير الشركة فى مصر ومنطقة شمال أفريقيا.

وبحسب الرسالة التى أرسلتها كريم وحصلت “المال” على نسخة منها، شملت الإجراءات الحمائية حثَّ الكباتن على استخدام معقّم اليدين والمطهرات، مع الحفاظ على مستوى النظافة الداخلية للسيارات؛ للحد من انتشار الجراثيم داخلها، فضلًا عن الحد من قبول النقود الورقية (البنكنوت) فى سداد تكلفة الرحلات والتوسع فى استخدام حلول الدفع الإلكتروني، سواء عبر المحافظ المالية على المحمول أو البطاقات الائتمانية.

وقالت كريم إن المستخدم عليه تقييم مستوى نظافة السيارة التى يستقلها للوصول إلى أفضل خدمة مقدمة، وأضافت أن الشركة لديها فريق مخصص للتعامل مع الأزمة، وعلى تواصل مستمر مع الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية لتقديم كل أوجه المساعدة والدعم والخدمات اللوجستية الممكنة.

رسالة كريم مصر

وأعلنت أوبر الأمريكية، بداية العام الحالي، الاستحواذ رسميًّا على كامل أسهم منافِستها الإماراتية (كريم)، فى صفقة بلغت قيمتها 3.1 مليار دولار، مع احتفاظ كل شركة بعلامتها التجارية بشكل مستقل.

ويعمل على منصة كريم مصر نحو 150 ألف كابتن تقريبًا، قاموا بتوصيل نحو 3 ملايين عميل خلال 2018.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »