نقل وملاحة

بسبب كورونا .. «العال الإسرائيلية» ترفع أسعار النقل الجوي بنسبة 100٪

كما تم إلغاء العديد من رحلات العمل مع عشرات المؤتمرات والفعاليات الدولية مثل مؤتمر برشلونة السنوي.

شارك الخبر مع أصدقائك

تواجه شركة العال الإسرائيلية أزمة تفشي فيروس كورونا، مثل شركات الطيران الأخرى في العالم، وترفع أسعار النقل الجوي بمعدل زيادة 100٪.

في عام 2019، نقلت شركة العال 66،000 طن عبر النقل الجوي، وهو ما يمثل 35٪ من إجمالي رحلة الشحن إلى إسرائيل، ويعد هذا انخفاضا بنسبة 2.5٪ مقارنة بحجم رحلة شحن شركة العال في عام 2018.

وقال موقع “جلوبس” المتخصص في الشأن الإقتصادي الإسرائيلي، إن إغلاق الخطوط إلى الصين وهونج كونج وتخفيف الرحلات إلى بانكوك، من خلال إلغاء الحجوزات من قبل المسافرين خشية انتشار الفيروس.

كما تم إلغاء العديد من رحلات العمل مع عشرات المؤتمرات والفعاليات الدولية مثل مؤتمر برشلونة السنوي.

وقد وقعت شركة العال مؤخراً تعاونًا مع شركة أطلس إير لزيادة طاقة الشحن (استيراد وتصدير المنتجات الزراعية) في طريق تل أبيب-لييج، حيث يوجد مركز لوجستي كبير للبضائع للعالم أجمع، حسبما أفاد الموقع.

وقالت شركة العال الجوية الإسرائيلية مؤخرا، إنها ستعلق الرحلات إلى بكين حتى 25 مارس، لتحذو بهذا حذو شركات طيران أخرى علقت أو قلصت رحلاتها إلى الصين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكانت شركات خطوط طيران عالمية، علقت رحلاتها إلى بكين/ منها الخطوط الجوية البريطانية، حيث علقت حجز الرحلات الجوية المباشرة إلى بكين وشانجهاى بعد تفشي فيروس كورونا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »