اتصالات وتكنولوجيا

بسبب كورونا.. إتاحة حلول كاسبرسكي الأمنية للمؤسسات الطبية بالمجان

لمدة 6 اشهر

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة كاسبرسكي لاب للحلول الأمنية عن تقديم منتجاتها الأمنية الأساسية الخاصة بحماية النقاط الطرفية مجانًا للمؤسسات الطبية لمدّة ستة أشهر، للمساعدة في حماية بنيتها التحتية التقنية من التهديدات الرقمية في ظلّ الانتشار العالمي لوباء كورونا.

وتتضمن القائمة الكاملة لهذه المنتجات المؤسسية Kaspersky Endpoint Security Cloud Plus وKaspersky Security for Microsoft Office 365 وKaspersky Endpoint Security for Business Advanced وKaspersky Hybrid Cloud Security.

وأتاحت كاسبرسكي حلولها الأمنية المؤسسية مجانًا للمؤسسات الطبية، بُغية مساعدتها على التأقلم مع الضغوط غير المسبوقة والمساعدة في تخفيف مخاطر الأمن الرقمي التي قد تنشأ خلال هذه الفترة.

وقالت إفغينيا نوموفا نائب الرئيس لشبكة المبيعات العالمية لدى كاسبرسكي في بيان لها اليوم، إن مؤسسات الرعاية الصحية تتعرض في هذه الظروف الحرجة إلى ضغوط هائلة تتحمل معها عبء مسئولية كبيرة في حين تركز جهودها على إنقاذ حياة الناس ومحاربة تفشي المرض.

وأضافت، تتحمل طواقم الأطباء والممرضين معظم العبء، ويحتاجون بالتالي إلى كلّ دعم ممكن، وهنا نشعر أن من واجبنا تقديم الدعم التقني الأمني للمجتمع الطبي، ولذا قررنا أن نقدّم لمؤسسات الرعاية الصحية تراخيص استخدام مجانية لأهمّ منتجاتنا الأمنية ولمدة ستة أشهر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »