ويل سميث النجم الأمريكي الأكثر بحثًا على المنصات الإلكترونية بسبب زوجته

دائما ما يحاط بنجوم هوليود الكثير من اللغط والإشاعات التي تجعلهم حديث الجمهور ولكن هذه المرة جاء اعتراف زوجة ويل سميث بخيانتها له السبب فى جعله تريند لأيام متتالية

ويل سميث النجم الأمريكي الأكثر بحثًا على المنصات الإلكترونية بسبب زوجته
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:29 م, الثلاثاء, 14 يوليو 20

ما زال اسم النجم الأمريكي ويل سميث وزوجته بينكيت سميث الأكثر بحثًا على “جوجل” وعبر .

جاء ذلك بعد إعلان زوجته في حوار جمع بينهما من خلال برنامج « Red Table Talk » الذي تقدمه على الإنترنت، أنها أقامت علاقة مع مغني الراب أوغستوس ألسينا في الفترة التي كان سميث منفصلًا عنها منذ لأربعة أعوام تقريبًا.

ورغم أن بينكيت في الحوار حاولت أن تخفف من وطئة كلماتها؛ بأنها أثناء اعتقادها بأن علاقتها بسميت قد انتهت قامت بالارتباط ، ولكن سميث سألها بشكل محدد «ارتباط؟ أم علاقة؟ ».

وطالب زوجته أن تكون أكثر تحديدًا، خلال النقاش الصريح الذي يعرض على فيسبوك ووتش.

ويل سميث يكسب تعاطف السوشيال ميديا

وجاء تعاطف المتابعين والمعلقين على هذه الواقعة لأسباب عدة، منها أن المغنى الشاب عمره 23 عامًا، وأن سميث صرحت بأنها عرفته من خلال نجلهما جادين.

كما أنها اعترفت أنها أقامت معه علاقة بالفعل وقالت: «كنت أشعر بالكثير من الألم .. كنت حزينة للغاية .. الآن أدرك تمامًا أنه لا يمكنك العثور على السعادة بعيدًا عن ذاتك.. أود بالتأكيد على أننا فعلنا كل ما بوسعنا للابتعاد عن بعضنا البعض، لكني أدركت أن ذلك لم يكن ممكننا».

ولم تكتف سميث بذلك، بل إنها أعلنت عن انزعاجها كثيرًا من بعض الأخبار المتداولة التى تفيد بأن ويل سميث أعطاها الأذن للدخول فى تلك العلاقة، مشيرة إلى أن هذا الأمر يخصها وحدها فى ذلك الوقت.

وعلق ويل سميث على ماقالته زوجته بأن اقتبس جملة من أحد أفلامه الشهيرة «باد بويز» وقال «نحن في قارب واحد .. نموت معا .. الزواج السيئ مدى الحياة» .

ويل سميث يزور الأهرامات

ويل سميث يقدم دور عبد هارب من العبودية في 2021

ويل سميث اخر أ التي سيقدمها في 2021 هو فيلم Emancipation، و يلعب دور عبد هارب من العبودية في رحلة عبر مستنقعات لويزيانا لمدة 10 أيام حافي القدمين، وهي قصة حقيقة لعبد لقب بصاحب الظهر البائس بسبب علامات الضرب بالكرباج على ظهره.

من إخراج أنطوان فوكوا وسيناريو ويليام ن. كولاج وسيشارك في السوق الافتراضية لمهرجان كان السينمائي ومن المتوقع أن يبدأ التصوير في المشروع في عام 2021