Loading...

بريميير تنهى تفاصيل طرح البابطين بالبورصة مطلع سبتمبر

Loading...

شريف عمر : علمت المال أن شركة بريميير القابضة للاستثمار، ستضع التفاصيل الكاملة لخطة طرح جزئ من أسهم شركة البابطين للطاقة والاتصالات مصر فى البورصة المصرية، خلال شهر تنتهى مطلع سبتمبر القادم. وكان مجلس ادارة شركة البابطين السعودية قد قرر - الاحد - الموافقة على التعاقد مع شركة بريمير القابضة

بريميير تنهى تفاصيل طرح البابطين بالبورصة مطلع سبتمبر
جريدة المال

المال - خاص

3:45 م, الأثنين, 6 أغسطس 18

شريف عمر :

علمت المال أن شركة بريميير القابضة للاستثمار، ستضع التفاصيل الكاملة لخطة طرح جزئ من أسهم شركة البابطين للطاقة والاتصالات مصر فى البورصة المصرية، خلال شهر تنتهى مطلع سبتمبر القادم.

وكان مجلس ادارة شركة البابطين السعودية قد قرر – الاحد – الموافقة على التعاقد مع شركة بريمير القابضة للاستثمار، لمساعدتها فى طرح جزء من أسهم شركتها التابعة والعاملة فى السوق المصرية.

وستتجه بريميير خلال الأيام القليلة المقبلة، لدراسة الملاءة المالية وكافة اعمال البابطين فى السوق المصرية، لتحديد التصور الأمثل لطرح الشركة فى البورصة، فى ظل نمو حجم اعمالها، ورغبتها فى زيادة الاعمال فى الفترة القادمة.

واستطاعت بريميير اقتناص مساعدة البابطين السعودية فى أعقاب منافسة مع اكثر من بنك استثمار، واعلنت البابطين أن قيمة التعاقد مع بريميير بلغت نحو 97 ألف ريال سعودى، كمقابل لتقييم وحدتها فى مصر، بجانب نسبة 2% من قيمة الطرح المنتظر.

وأشارت البابطين أن هذه الخطوة تأتي من منطلق العمل على تقوية المركز المالي للشركة وتقليل المخاطر بالإضافة إلى إمكانية توسع الشركة في أعمالها من خلال الاستحواذ على الشركات أوالاندماجات وكذلك استرداد جزء من الاستثمار.

ووفقاً للموقع الاليكترونى لشركة البابطين للاتصالات، فأنه تم تأسيس ذراعها بالسوق المصرية عام 1998، وهى متخصة فى أعمال صناعة الابراج والأعمدة المستخدمة فى الارسال الهوائى والإضاءة وتملك مصنعاً بمنطقة السادس من اكتوبر على مساحة 65 الف متر، بطاقة 48 ألف برج حديدى.


فيما تامل بريميير فى تنفيذ اول طرح بالبورصة المصرية ليصبح باكورة ذراع بنوك الاستثمار والتوسع فى مصر.

جريدة المال

المال - خاص

3:45 م, الأثنين, 6 أغسطس 18