«بريليانس البافارية»:265 ألف جنيه سعر ميكروباص جنبى «H1»

خالد سعد، مدير عام «بريليانس البافارية»، قال إن الشركة تستهدف حصة سوقية 20 – 25% من الميكروباص خلال 2019

«بريليانس البافارية»:265 ألف جنيه سعر ميكروباص جنبى «H1»
أحمد عوض

أحمد عوض

8:50 م, الأحد, 17 مارس 19

سعرت شركة بريليانس «البافارية للسيارات» وكيل العلامتين بريليانس وجبنى؛ ميكروباص جنبى «H1» بقيمة 265 ألف جنيه.

وأكد خالد سعد، مدير عام «بريليانس البافارية»، أن الشركة تمكنت من الأفراج الجمركي عن الشحنة الاستيرادية من ميكروباصات العلامة الصينية أمس، موضحا أنه من المرتقب بدء تسليم الحجوزات للعملاء خلال الأسبوع الحالى.

أشار إلى أن الشركة تراهن على زيادة حجم مبيعاتها من العلامة «جنبى» عن طريق زيادة الحصة الاستيرادية من ميكروباص العلامة الصينية خاصةً مع الأقبال المتزايد من جانب العملاء والشركات المتخصصة فى قطاع النقل الجماعى.

وكشف سعد أن الشركة تستهدف الاستحواذ على حصة سوقية تتراوح بين 20 و25% من إجمالى مبيعات الميكروباص بالسوق المحلية خلال العام الحالى.

يشار إلى أن إجمالى مبيعات الميكروباص بلغت 5 آلاف و704 وحدة لمختلف الفئات خلال العام الماضى؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

وتابع سعد : “الشركة أعدت خطة بالتعاون مع الجانب الصيني تعتمد على تجميع ميكروباص «جنبى» محليًا خلال العام المقبل؛ بدافع تخفيض التكلفة الأستيرادية وزيادة المنافسة مع الماركات التجارية الأخرى”.

وكان خالد سعد قال فى تصريحات سابقة لـ«المال»، إن الشركة اتفقت مع الجانب الصينى لتجميع ما يقرب من 4 آلاف وحدة من ميكروباص العلامة «جنبى» محليًا خلال 2020، موضحا أنه من المرتقب بدء التصنيع المحلى للعلامتين «بريليانس وجبنى» خلال الربع الأول من العام المقبل.